Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/07/2009 G Issue 13454
الخميس 08 شعبان 1430   العدد  13454
وقع مع بشار الشباب أمس
الاتفاق يطرد ألميدا ودانيلو.. ويقترب من التوقيع مع الحاج عيسى وعربي آخر

 

الدمام - سامي اليوسف

وقع نادي الاتفاق أمس مع لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم بشار عبدالله عقد انتقاله النهائي لتدعيم خط الوسط بالفريق الاتفاقي ضمن خطط الادارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري التي تعمل بصمت بعيد عن الضجيج الاعلامي لتوفير الدعم العناصري والفني للفريق تحسبا لمنافسات الموسم المقبل والاستحقاق الخليجي.

فيما علمت (الجزيرة) أن تقرير المدرب البلغاري ملادينوف رفع تقرير سريا يفيد الاستغناء عن خدمات اللاعبين البرازيليين بيتر ألميدا ودانيلو وعلى الأرجح ان يكون بديلهما لاعبين عربيين.

وكانت المفاوضات قد سارت بنجاح مع اللاعب الحاج عيسى لاعب وفاق سطيف الجزائري وفي حال التوقيع معه فسوف يكون بشراء بطاقته الدولية لمدة ثلاث سنوات وسيتم الدفع له على ثلاث دفعات.

وقد عقد الجهازان الفني والاداري امس اجتماعا مطولا في معسكر أبها تم مناقشة عديد الأمور الفنية المتعلقة بتحضير الفريق والمعسكر.

وكان الفريق الاتفاقي قد تغلب على فريق رجال ألمع في اولى مبارياته الودية بنتيجة 3-1 سجلها يوسف السالم والبرازيلي دانيلو من نقطة الجزاء والشاب خالد العبود في الدقائق36، 79 و86 على الرغم أن الفريق المستضيف كان السباق في التسجيل في الربع ساعة الأولى.

وقد انتهى الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وبدأ الاتفاق المباراة باللاعبين: خوجه، سياف، جمعان، الرجاء، الطريدي، القحطاني، ألميدا، خليفه عايل، المغنم، السالم والعبدالواحد

وشارك في الشوط الثاني اللاعبان بندر البطي وفهد المفرج ومرجع اليامي ودانيلو والتمران والعبود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد