Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/07/2009 G Issue 13454
الخميس 08 شعبان 1430   العدد  13454
في يومه الأخير بالرياض
براعم STC يودعون الفعاليات بتحديات (تيلي متش)

 

اختتمت أمس بنادي النصر الشريك الاستراتيجي لشركة الاتصالات السعودية STC فعاليات برنامج براعم الذي أقامته الشركة على مدار خمسة أيام بمشاركة ما يقارب 100 برعم دون سن 16، وشهد اليوم الأخير من أيام البرنامج منافسة شديدة في ألعاب (تيلي متش) بين فرق البراعم الذين شاركوا في أكثر من ثلاثين لعبة وتحد فردي وجماعي في جو من الألفة والترفيه والمنافسة الرياضية.

وشهد ختام اليوم الخامس والأخير، توزيع الجوائز والهدايا على المراكز الأولى في مسابقات (تيلي متش)، وجوائز المسابقات والتميز الفردي في مختلف الألعاب.

وقد أبدى البراعم المشاركون سعادتهم البالغة بالبرنامج وقدموا شكرهم لشركة الاتصالات السعودية STC التي أطلقت لهم هذا البرنامج الذي جمع المتعة بالفائدة والترفيه وتنوعه الرياضي والثقافي وساعدهم على اكتساب العديد من المهارات.

من ناحية أخرى تنطلق فعاليات برنامج براعم STC اعتبارا من يوم السبت القادم بإذن الله في مدينة الدمام حيث تقام الفعاليات في صالات نادي الاتفاق بمشاركة براعم المنطقة الشرقية على مدار خمسة أيام يتم خلالها تنفيذ البرامج الرياضية والتفافية والترفيهية إضافة إلى برامج تنمية الذات والشخصية والألعاب والمسابقات الفردية والجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد