Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/08/2009 G Issue 13457
الأحد 11 شعبان 1430   العدد  13457
فيما ينتظر قبول 13 ألف طالب وطالبة بـ17 كلية
انسيابية وتنظيم لقبول 1500 طالب وطالبة في اليوم الأول بجامعة جازان

 

جازان - إبراهيم بكري

أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق أن عدد الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في اليوم الأول بلغ 1500 طالب وطالبة، وزعوا على أربع فترات رشحوا للقبول في الكليات الطبية والكليات العلمية.

وقال إسحاق إن عمادة القبول والتسجيل بدأت صباح أمس في استقبال الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في الجامعة، حيث شهد اليوم الأول للقبول انسيابية تامة في ظل التنظيم والتنسيق المتخذ لتسهيل عملية القبول.

وأضاف إسحاق أنه انطلاقاً من حرص الجامعة على انسيابية القبول والتسهيل على طلابها وطالباتها فقد تم تسخير كل الإمكانات لإتمام عملية القبول وفق ما خطط له، مبيّناً أن تلبية الرغبات يتم وفقاً للدرجة الموزونة.

وتابع إسحاق أن الجامعة بصدد قبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 1430-1431هـ في 17 كلية، مؤكداً أن الجامعة تسعى إلى الدقة والشفافية في عملية القبول حيث سيتم تزويد الموقع الإلكتروني للجامعة بكل تفاصيل عملية القبول وتدعيم ذلك بالبيانات المحدثة، إضافة إلى تخصيص موظفين لخدمة الطلاب والطالبات والرد على استفساراتهم.

ودعا إسحاق الطلاب والطالبات إلى التواصل الإلكتروني مع عمادة القبول والتسجيل من خلال موقع الجامعة على الإنترنت ww.jazanu.edu.sa.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد