Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
قدموا طلباً لإنشاء جمعية تحمل اسمه
الأمير نايف يلتقي أبناء واخوة الشيخ ابن جبرين

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أبناء واخوة فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين رحمه الله. وأكد سموه أن وفاة الشيخ هي مصيبة على الأمة الإسلامية وعلى المملكة وخصوصا أن الفقيد كان له جهوده العظيمة في العلم والتعليم وفي التواصل مع ولاة الأمر حول ما يصلح المجتمع. وقدم أبناء الشيخ وإخوته شكرهم لسمو الأمير على اهتمامه بالشيخ رحمه الله وبخاصة في أثناء وجوده رحمه الله في ألمانيا للعلاج حينما أرسله خادم الحرمين وفقه الله وسدده حيث أخذ سموه من وزير الداخلية الألماني ضمانات بعدم المساس بحرية الشيخ والحفاظ على سلامته.

وأضافوا أن اهتمام الدولة حفظها الله بالشيخ عبدالله بن جبرين وبإخوانه العلماء السالفين والموجودين من الصفحات المجيدة التي تسجل لها ونأمل أن يستمر هذا التلاحم والتواصل الذي بدأه الإمام محمد بن سعود والشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمهما الله وجدده الملك عبدالعزيز رحمه الله، ورعاه ومازال يرعاه ملوك هذه الدولة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

وفي ختام الزيارة قدموا له خطاب شكر من أسرة آل جبرين على مواقفه المشرفة كما قدموا له طلبا بإنشاء مؤسسة خيرية تحمل اسم الشيخ وتقوم بنشر علمه ورعاية جهوده التي بذلها في حياته رحمه الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد