Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
جرت فعالياتها على شاطئ نصف القمر
ماكدونالدز ترعى بطولة المملكة الأولى للشراع

 

شاركت شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة حق الامتياز لمطاعم ماكدونالدز بالمناطق الشرقية والشمالية والوسطى، برعاية بطولة المملكة المفتوحة الأولى للشراع التي جرت فعالياتها على شاطئ نصف القمر في مدينة الملك فهد الساحلية بالمنطقة الشرقية.

وقد افتتح البطولة زارب بن سعيد القحطاني، وكيل إمارة المنطقة الشرقية في الرابع من الشهر الجاري نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وحضر المنافسات كل من اللواء البحري عواد بن عيد البلوي رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، وخالد الدخيل مدير عام اللجنة الأولمبية السعودية.

وعلّق صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود، رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية على البطولة قائلاً: (يسعدنا أن نكون من المساهمين في نجاح حدث كهذا، يجمع في طيّاته النشاط والتشويق والرقيّ الرياضي. وتستحوذ الرياضة على حيّز كبير من الأنشطة التي نتبناها في سياق التزاماتنا بالمسؤولية الاجتماعية، ونحرص دوماً أن نكون السباقين إلى حث المجتمع على اتباع أسلوب حياة نشيط).

وكان الفوز بالبطولة من نصيب المتسابق الإماراتي عادل خالد، تبعه المتسابق الكويتي أحمد الفيلكاوي، وحصل على المركز الثالث المتسابق عبدالله الجناحي من دولة الكويت أيضاً. وقام كل من خالد العقيل مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية، وناصر الناصر أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، وأمين الصندوق عبدالله الحماد، بتتويج الفائزين وتكريم ماكدونالدز السعودية في ختام المنافسة.

وهنأ سمو الأمير مشعل الفائزين قائلاً: (مبروك للفائزين فوزهم ومثابرتهم الرياضية ونأمل أن يكونوا قدوة لأفراد المجتمع السعودي والمجتمعات العربية عامة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد