Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
بجائزتين للمعرض وشبكة المبيعات
الجديعي تكرم من العملاق الصيني جاك موتورز

 

حصلت شركة الجديعي للمحركات جائزة أفضل شبكة مبيعات متكاملة ل جاك موتورز (JAC MOTORS) على مستوى العالم لعام 2008م. كما حازت الجديعي على جائزة أفضل معرض متكامل خارج الصين لعام 2007م.

وجاء هذا التكريم في حفل كبير أقامته شركة جاك موتورز بالصين في اجتماعها السنوي للموزعين حول العالم، تخللته كلمة للشيخ صالح الجديعي رئيس الشركة وكلمة للسيد محمد الصفدي المدير التنفيذي، اللذين أكدا في كلمتيهما على الخطط التوسعية للشركة، بافتتاح فروع بكل من الدمام وتبوك والمدينة المنورة، والتعاقد مع 12 موزعاً محلياً معتمداً في مختلف مدن المملكة، وسعى الشركة لزيادة منافذ توزيعها لدعم انتشار المركبات وتوفيرها للعملاء.

وأشارا إلى أن الشركة طرحت خدمة التقسيط الميسر للأفراد والشركات مما أدى إلى قفزة نوعية في المبيعات وأثبتت ثقة العملاء بالمنتج والوكيل.

وقد أتت هذه الجوائز في وقت قياسي من الإنجازات، حيث انطلقت شركة الجديعي للمحركات في عام 2007م وأنشأت خمسة فروع متكاملة للمبيعات والصيانة وقطع الغيار على مستوى المدن الرئيسية لخدمة العملاء، وكسبت الشركة وفي زمن قياسي ثقة عملائها منذ انطلاقتها، وكان هذا بفضل فريق العمل المحترف والمتكامل ورؤية الشركة الاستراتيجية من حيث الإدارة والتسويق لمركبات النقل الخفيف في السوق السعودي.

وأصبحت شركة الجديعي للمحركات رائدة في المملكة في استيراد وتوزيع المركبات الصينية في زمن قياسي.. وقد ذكرت إدارة الشركة أن هذه الإنجازات كانت نتيجة التناغم الفريد بين جودة مركبات جاك ورؤية شركة الجديعي للمحركات التسويقية.

وأشارت الإدارة إلى أن شركة الجديعي للمحركات تتميز بإمكانات فريدة في عالم المحركات خاصة في إمكانية توريد الشاحنات على مختلف الأحجام والأنواع والهياكل بالإضافة إلى القلابات وتوانك المياه وتوانك المحروقات والسطحات وغيرها.. كل هذه الصفات مجتمعة جعلت من الجديعي للمحركات اسماً بارزاً ونجماً صاعداً في عالم المحركات بالسوق السعودي مع أفضل منتج صيني بتكنولوجيا يابانية حديثة وبأسعار منافسة في تناول المستهلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد