Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
بالتعاون مع الشؤون الصحية
تدشين حملة (بنده لأسنان سليمة)

 

دشنت شركة العزيزية بندة مؤخراً حملة (بندة لأسنان سليمة) بالتعاون مع إدارة طب الأسنان والشؤون الصحية في محافظه جدة والرياض ومنطقة عسير وعيادات التميز لتنفيذ عيادات داخل أسواق هايبربنده وتوفير الكادر الطبي والمعدات الطبية اللازمة.

أتت هذه الحملة على شرف الدكتور سامي باداود مدير الشؤون الصحية بمحافظة جده وحضور المهندس رامي عبدالوهاب رجب المدير التنفيذي للتسويق والعلاقات العامة بشركة العزيزية بنده المتحدة.

ومن المقرر أن تستمر الحملة لأسبوعين، حيث سيقوم كادر من الفريق الطبي بالكشف المجاني على الأسنان في العيادات المؤقتة التي أقيمت داخل عدد من مراكز هايبربنده في (جده والرياض وخميس مشيط).

وقد أبدى مدير إدارة طب الأسنان الدكتور فوزي الغامدي شكره لشركة العزيزية بنده لاهتمامها بالقضايا الصحية المختلفة والمساهمة الفعالة في رفع نسبة التوعية لدى المجتمع واهتمام إدارة بنده بهذا المشروع .

وصرح المهندس رجب بأن شركة العزيزية بنده المتحدة تعنى ببرامج خدمة المجتمع الهادفة، وبرنامج الرعاية بالأسنان جاء من أجل التثقيف والتوعية بكيفية المحافظة على الأسنان وأهمية الكشف المبكر لتفادي الأمراض الناتجة عن عدم العناية بها، فبرنامج بنده للأسنان السليمة يهدف إلى رفع نسبة الوعي الطبي حول سلامة الأسنان والعناية بها .

وقال مسؤول من شركة يونليفر ممثلة بمنتج (سيجنال 2) الشريك الرئيس في الحملة أن الشركة لديها هدف اجتماعي محدد وقائم على المشاركات الاجتماعية المختلفة لتطوير صحة الأسنان لدى أفراد العائلة بصورة مستمرة مما يضمن استمتاعهم بحياة أفضل بالإضافة إلى رفع نسبة الوعي والتثقيف لدي المجتمع .

فهدف منتج (سيجنال 2 (الجديد هو رفع نسبة التوعية من خلال حملة) نظف أسنانك ليلا ونهارا) وتوثيق هذه العادة الصحية اليومية .

وتعمل شركة العزيزية بنده المتحدة من خلال برامج خدمة المجتمع تحت شعار (واجب علينا (إلى المشاركة الفعالة للارتقاء بمستوى التوعية، وهذا التعاون مع وزارة الصحة ليس بجديد فقد تم التعاون مسبقاً في حملة بنك التبرع بالدم على نطاق المملكة وقد أحرزت نجاحاً كبيراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد