Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
برنامج براعم STC يواصل نشاطه في المنطقة الشرقية

 

(مبادئ الالتزام وحماية البيئة والنظافة الشخصية والمجتمعية والتوجهات السلوكية الإيجابية) كانت في مقدمة فعاليات اليوم الثاني من برنامج براعم STC الذي يحتضنه نادي الاتفاق بالدمام خلال أسبوعه الثاني بمشاركة براعم المنطقة الشرقية دون سن 16.

فقد شهدت فعاليات اليوم الثاني حلقات تدريبية خاصة للبراعم عن الاتجاهات السلوكية وكيفية المحافظة على البيئة والعناية بالنظافة الشخصية والبيئية وحفلت الحلقات بتفاعل ملموس من المشاركين، حيث تم تنفيذ مشاركات تطبيقية على المستويين الفردي والجماعي إضافة إلى تمارين روح الفريق.

من ناحية أخرى تواصلت فعاليات المسابقات الفردية والجماعية حيث استمر المشاركون بحصد الجوائز والهدايا التي تقدم يومياً للبراعم على سبيل التحفيز والتشجيع.

وعلى صعيد آخر، شهدت منافسات كرة القدم في براعم STC يوماً مثيراً، بعد أن وصل التنافس أشده بين الفرق المشاركة خاصة بعد تخصيص جوائز للعب النظيف ولأحسن لاعب في كل مباراة إضافة إلى جوائز الفوز باللقب، يذكر أن دوري البراعم قد كشف عن مواهب كروية صاعدة قدمت نفسها في البرنامج من خلال التصفيات الكروية، يمكن لها أن تبشر بمستقبل كروي متقدم على المستويين القريب والبعيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد