Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
المغرب تبعد هشام بو شروان عن الاتحاد.. والتدريبات تنطلق اليوم في الصباح

 

كتب - علاء سعيد :

تستأنف صباح اليوم الثلاثاء التدريبات الاتحادية بعد توقفها لمدة ثلاثة أيام بعد منح المدرب كالديرون اللاعبين راحة عن التدريبات بعد المجهود الكبير الذي قدموه في المعسكر الخارجي الذي أقيم في الفترة السابقة بإسبانيا وسوف تشهد عودة التدريبات اليوم على إقامتها على فترتين صباحية ومسائية حيث ستكون الفترة الصباحية مقامة في الصالة المغلقة بمقر نادي الاتحاد. وسيتلخص هذا المران على النواحي اللياقية فيما سيكون مران المساء على النواحي المهارية والتكتيكية.

هذا وكان الجهاز الإداري في الاتحاد قد أصدر البرنامج المقام للفريق الكروي الأول خلال الأيام المقبلة التي تسبق انطلاق منافسات دوري زين للمحترفين حيث سيشمل هذا البرنامج إقامة تدريبات على فترتين بالإضافة إلى خوض لقاءين وديين الأول سيكون أمام الفيحاء يوم الجمعة القادم فيما سيكون اللقاء الثاني أمام أنبي المصري وذلك في الحادي عشر من شهر أغسطس الحالي.

وفي شأن آخر تأجل وصول اللاعب المغربي هشام بو شروان إلى الاتحاد وذلك بسبب قيام المسؤولين في المنتخب المغربي باستدعائه مجدداً للعودة لتمثيل المنتخب نتيجة للمستويات الكبيرة التي قدمها بو شروان في الفترة الماضية خاصة المباراة الودية الأخيرة التي لعبها مع الاتحاد والتي كانت أمام ريال مدريد الإسباني والتي سجل فيها هدف التعديل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد