Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
فواصل

 

* كان النادي الأهلي واضحاً وصريحاً في بيانه الصحفي الذي أصدره بخصوص التهمة التي أُلقيت على إداري جهاز الكرة الكابتن خالد بدرة بشأن مفاوضته لمدافع الاتحاد أسامة المولد حيث نفى الأهلاويون هذه التهمة جملة وتفصيلاً، مؤكدين أن سجل ناديهم خالٍ من مثل هذه الممارسات، الأهلاويون أشاروا في ختام بيانهم إلى أن من يسعى لبث مثل هذه الأخبار والتخطيط لها لإشعال الخلافات بين الأندية هم من لفظهم المجتمع الرياضي بعد أن عرف حقيقتهم.

****

* بعد الهلال جاءت شكوى نادي الشباب من قصور في أداء قناة ناديهم الفضائية مؤكدين أنهم سيتخذون الإجراءات التي تضمن سير القناة وفق أداء يخدم النادي والغرض الذي أُنشئت من جله.

****

* ليس تسديد مطالبات ليما هو الذي سوف يحل الإشكالات الاتحادية مع لجنة الاحتراف والفيفا فالعميد أمامه قائمة طويلة من المطالبات التي تتجاوز قيمتها عشرين مليون ريال والواجب عليه دفعها إن أراد إقفال ملفه في الفيفا والسماح له بالتعاقد مع لاعبين محترفين جدد وإلا فلن يُسمح له إطلاقاً بإضافة أي محترف وربما تزداد عليه العقوبات بحسم عدد من نقاطه في الدوري.

****

* لم يجد الاتفاق بداً من استدعاء لاعبه راشد الرهيب للالتحاق بتدريبات الفريق في أبها بعد أن ماطل الاتحاديون كثيراً في تسديد المبالغ المالية المتفق عليها مقابل انتقال اللاعب، حيث خشي الاتفاقيون أن تدرج حقوقهم ضمن القائمة الطويلة التي لدى لجنة الاحتراف باتحاد الكرة ولدى الفيفا والمطالب نادي الاتحاد بسداد ما فيها ومضى عليها زمن طويل بين التسويف والمماطلة.

****

* بلغ الاستغفال والاستخفاف بعقول جماهير العميد إلى درجة أنهم وصفوا قرار الفيفا الملزم لنادي الاتحاد بوجوب دفع مبلغ (200) ألف دولار بأنه انتصار لعضو الشرف منصور البلوي الذي زعموا أنه استطاع بحنكته تخفيض المبلغ إلى هذا الرقم.. رغم أن هذا المبلغ هو نفسه الذي يطالب به اللاعب وقرره الفيفا، ولكنهم إذا أرادوا تكبيره حولوه بالريال السعودي (750) ألف ريال، وإذا أرادوا تخفيفه ذكروه بالدولار (200) ألف..!!

****

* بعض منتديات الأندية في شبكة الإنترنت تتحدث عن تقارير مدربي الفرق التي تقيم معسكرها في الخارج وكأنها اطلعت على محتوى تلك التقارير مثل قول بعضهم إن مدرب الهلال جيريتس غير مقتنع بياسر القحطاني.. أو قول آخرين أن مدرب الأهلي الفارو منح مالك معاذ في التقييم النهائي درجة (6.5 من 10)...!! للأسف أن كثيراً من منتديات الجماهير تسيء لأنديتها وتكون معوّل هدم لها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد