Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
(الجزيرة) أول من أشار إلى ذلك
الاتفاق يتعاقد مع الحاج عيسى لـ 3 سنوات ويشتري بطاقته الدولية

 

الدمام - سامي اليوسف:

كما أشارت (الجزيرة) أعلن رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أمس اتفاق ناديه مع النجم الجزائري الحاج عيسى (مواليد: 24 مارس 1984) لاعب وفاق سطيف ليكون المحترف الرابع غير السعودي في صفوف الاتفاق للموسم المقبل بجانب العماني خليفة عايل والبنمي غارسيس والمغربي يونس المنقاوي.

وسيوقع الاتفاق مع الحاج عيسى عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات بعد شراء بطاقته الدولية وسيدفع النادي مستحقاته على دفعتين.

وقد اختير لزهر الحاج عيسى الملقب ب(باجيو العرب) كأفضل لاعب في دوري أبطال العرب لموسم 2007م.

وقال الرئيس الاتفاقي: إن إدارته فاضلت بين الثنائي الحاج عيسى والمغربي المهدي النملي ووقع الاختيار على الأول لخبرته وكانت (الجزيرة) أول من أشار إلى اقتراب نادي الاتفاق التوقيع مع النجم الجزائري الحاج عيسى عن طريق مفاوضاته مع وكيل أعماله السعودي عبدالله شريدة.

ويأتي حرص إدارة الاتفاق على تدعيم خط الهجوم بالبنمي غارسيس والجزائري الحاج عيسى والسعودي يوسف السالم نظراً لإصابة المهاجم الدولي صالح بشير الذي يؤكد زكي الصالح بأن عودته ستكون في ديسمبر المقبل وتحسبا للاستحقاق الخليجي.

من جهته قال نجم الاتفاق صالح بشير إنه قطع شوطا كبيرا في علاج إصابته ويسير على برنامج تأهيل منتظم ويشعر بتفاؤل كبير من خلال جدية وحرص زملائه اللاعبين في تدريباتهم بمعسكر خميس مشيط وحضورهم القوي أمس أمام الشباب في افتتاحية مباريات الفريقين في بطولة النخبة الدولية الثانية بأبها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد