Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
بسبب الشمالي..
الكويت يهدد بشكوى للفيفا والقادسية يرد: ليس لكم سوى بدل التدريب

 

الدمام - سامي اليوسف:

هدد نادي الكويت الكويتي بشكوى نادي القادسية السعودي أمس إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - عن طريق الاتحاد الكويتي ما لم يلغ القادسية اجراءات التعاقد مع لاعب الكويت طلال الشمالي (سعودي الجنسية) وعودته للتدريبات مع الفريق الكويتي.

وعلمت (الجزيرة) أن رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق رفع خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة الكويتي شرح فيه سلامة موقفه وأحقيته باللاعب الشمالي وخاطب إدارة نادي القادسية السعودي رسميا بطلب ايقاف اجراءات تسجيل اللاعب.

من جهتها أكدت ادارة نادي القادسية سلامة موقفها وقانونية اجراءاتها بالتوقيع رسميا مع اللاعب السعودي طلال الشمالي ليحترف بالفريق الأول لمدة خمس سنوات. وأشار مصدر قدساوي مسؤول أن موقف ناديه سليم من الناحية القانونية وأن نادي الكويت لا يحق له المطالبة سوى ب(بدل تدريب) للاعب فقط.

من جهة ثانية فاز فريق القادسية على معيذر القطري بنتيجة 4-0 سجلها كل من عبده حكمي (تسديدة من خارج الـ16) روبن داريو خيخينا (هدف مميز وجميل) ناصر السلمي (هدفين) وقد دخل القادسية بتشكيلة مكونة من: الحارس هاني العويض وفي الدفاع زكريا الهداف وسلمان الخالدي وعلي العبدلي وعوض النخالي وفي الوسط خالد الحرندا ونيلسون وعبده حكمي ومبارك الأسمري وفي الهجوم: روبن خيخينا و ناصر السلمي وشارك كبدلاء في الربع ساعة الأخيرة كل من: سعيد الشون وفهد الدوسري وعبدالكريم الخيبري.

وظهر الفريق القدساوي الذي سيعود الأربعاء إلى الخبر بمستوى جيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد