Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/08/2009 G Issue 13459
الثلاثاء 13 شعبان 1430   العدد  13459
الطائي يواصل معسكره بمصر ويقابل شبين وإنبي والإسماعيلي

 

كتب - فرحان الجار الله :

يواصل فريق الطائي معسكره الخارجي في إحدى القرى الأولمبية بمصر، حيث فرض الجهاز الفني المشرف على الفريق بقيادة التونسي محمد الدو برنامجاً لياقياً طوال هذا الأسبوع على فترتين صباحية ومسائية..

هذا وسيبدأ الفريق أولى تجاربه الودية هناك السبت القادم أمام فريق شبين ومن ثم يلاعب إنبي قبل أن يختتم معسكره بلقاء يجمعه بفريق الإسماعيلي..

وأكد المشرف على الفريق الأول الأستاذ عبد العزيز اليعقوب أن الجهاز الفني قد رسم برنامجاً محدداً لإعداد الفريق لدوري الدرجة الأولى.. وأن المباريات الودية تم اختيارها بعناية لتكون متدرجة للاستفادة من إقامتها..

ومن جانبه قال ظهير الفريق الشاب عبد الرحمن الحسن إن أجواء المعسكر تدعو للتفاؤل بنجاحه في ظل البرنامج الذي يسير وفقه الفريق منذ وصوله لمصر.. وإن زملائه اللاعبين يستشعرون المسئولية الملقاة عليهم خلال الموسم الجديد..

أما الصاعد حديثاً للفريق من درجة الشباب اللاعب عبد العزيز الأدهم فأكد أن التنافس على المراكز بين اللاعبين يظهر جلياً لخدمة الطائي في المرحلة القادمة خصوصاً أن عناصر شابة التحقت بالفريق لديها الطموح الكبير لفرض أسمائها على خارطة الفريق وأن ذلك يصب في مصلحة الفريق..

يُذكر أن عضوي مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد العزيز اليعقوب والأستاذ سعود القنون يرافقان الفريق, حيث يبذلان جهوداً كبيرة لإنجاح المعسكر..

وقدم الأستاذ سعود القنون شكره وتقديره لوالد الطائيين الشيخ علي بن محمد الجميعة على تكفله بمصاريف المعسكر الخارجي التي تأتي ضمن مواقفه المتواصلة تجاه الطائي..

وأظهر العائد لصفوف الفريق من الإعارة لفريق النصر اللاعب الموهوب عبد الله حماد استعداداً بدنياً جيداً للعودة لمستواه المعروف مع الطائي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد