Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
مستثمرو ن من بنغلاديش يبحثون الاستثمار في المملكة

 

«الجزيرة» - الرياض:

تستضيف غرفة الرياض بعد غدٍ السبت وفداً تجارياً من بنغلاديش يضم عدداً من ممثلي الشركات تعمل في مجالات تجارية واستثمارية مختلفة، وسيتم على هامش اللقاء عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال في البلدين لبحث مجالات التعاون التجاري والاقتصادي.

وشهدت العلاقات التجارية بين المملكة وبنغلاديش خلال السنوات الماضية نمواً كبيراً أدي لزيادة حجم التبادل التجاري ورفع حجم المشاريع الاستثمارية المشتركة بين البلدين.

من جانب آخر حدد مركز التوظيف بالغرفة من 9 إلى 12 أغسطس الجاري لإجراء مقابلات شخصية لشغل 87 وظيفة في عدد من مؤسسات القطاع الخاص. وتبدأ يوم الأحد 9 أغسطس بمقر الغرفة إجراء المقابلات لشغل وظيفتين في شركة التعاون الأمني للحراسات للحاصلين على مؤهل الدبلوم تحت مسمي (محاسبين).

كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل وظيفة (محاسب) لحملة الدبلوم في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وفي يوم الاثنين سيتم إجراء المقابلات لشغل20 وظيفة في شركة الشايع الدولية (كاشير، خدمة عملاء) لحملة المؤهل المتوسط وما فوق كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لشغل 8 وظائف (منسق شؤون إدارية، فني كهربائي، فني تشغيل آلات، رجال أمن) لحملة مؤهل الدبلوم من فنيين، ثانوي تجاري، ثانوية عامة في شركة عدوان للصناعات الكيماوية المحدودة بمقر الشركة.

وفي يوم الثلاثاء سيتم إجراء مقابلات لشغل وظيفتين في مؤسسة سماهر الجزيرة للمقاولات العامة (سكرتيري تنفيذي، معقب) لحملة الدبلوم والمؤهل الثانوي.كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لشغل 14 وظيفة (موظف استقبال، محاسب صالة، رجل أمن، بائعين) في شركة ألفا العالمية المحدودة لحملة المؤهل المتوسط وما فوق.

وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء سيتم إجراء مقابلات لشغل 20 وظيفة في شركة أمناء للحراسات الأمنية المدنية الخاصة (رجال أمن) لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق وذلك بمقر الغرفة.كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لحملة المؤهل المتوسط وما فوق لشغل 20 وظيفة (بائع أول، بائع ثانٍ، كاشير) في مجموعة القفاري وستكون المقابلات بمقر الشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد