Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
شاحنة تقتحم مستشفى العيساوية

 

طبرجل - عبدالله الهريويل

اقتحمت شاحنة نقل ثقيل مستشفى العيساوية حتى استقرت أما بوابة طوارئ المستشفى وعلى بعد أمتار من مكتب المدير المناوب، ونتج عن الحادث الذي وقع أمس الأول أضرار مادية تمثلت بإزالة جزء من سور المستشفى الخارجي بعرض خمسة أمتار وإزالة بعض الأرصفة الداخلية والخارجية للمستشفى إضافة لبعض أعمدة الإنارة وحديقة وسطية بالمستشفى.

فيما أدخل قائد الشاحنة وهو من الجنسية الباكستانية مستشفى العيساوية وهو بحالة غيبوبة، وتم تحويله لمستشفى القريات العام للتأكد من حالته الصحية. من جانبها قالت مصادر مرورية أن سبب الحادث يكمن في سرعة قائد الحافلة وإرتباكه وقرب الطريق الدولي الذي يمر بجوار مستشفى العيساوية العام حيث إنه لا يبعد أكثر من عشرة أمتار تقريباً، الأمر الذي جعل قائد الحافلة يحاول تحاشي الرصيف العازل مما سبب إنحراف الحافلة الى جهة المستشفى.

وناشد أهالي مركز العيساوية والمراكز والقرى المجاورة لها المسؤولين بالوقوف على هذه المعضلة التي أصبحت هماً يؤرقهم نتيجة لمجاورة مستشفى العيساوية للطريق الدولى، وذلك إما بتغيير بوابة المستشفى للجهة الجنوبية الغربية ووضع مطبات اصطناعية، أو إنشاء نقطة مرور على الطريق الدولي أمام المستشفى، والقيام على وجه السرعة بإنشاء طريق خدمة يحاذي الطريق الدولي وخاصة بعد كثرة الحوادث أمام المستشفى نتيجة لدخول وخروج الزوار والمراجعين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد