Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
ناديان رمضانيان للطلاب بالزلفي

 

الزلفي - أحمد الدويش

اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الزلفي المكلف محمد الطريقي افتتاح ناديين رمضانيين في مقر مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية ومدرسة ابن باز الثانوية، بهدف استقبال الطلاب خلال الشهر المبارك وتوفير البرامج المناسبة لهم. وقد تكونت هيئة الإشراف على نادي مدرسة عمر بن الخطاب من: عبدالرحمن الرومي (مشرفاً) ومحمد الطوالة (مديراً)، وعضوية كل من: صالح البهلال وسلطان الجروان وأحمد البهلال وهشام السليمان وفهد المنصور وناصر العوجان وعبدالعزيز الطوالة.

وتكونت هيئة الإشراف على نادي مدرسة الشيخ ابن باز من: إبراهيم السيف (مشرفاً) وعبدالله الحمين (مديراً) وعضوية كل من: خالد الجديع وسويد الباتل وعبدالرحمن الوزان وسليمان الفايز وسليمان البهلال وأحمد الطوالة وأحمد المقحم.

إلى ذلك تواصل المقرأتين الصيفيتين اللتين افتتحتهما الإدارة منذ الحادي عشر من الشهر الماضي تقديم برامجها للمعلمين والطلاب المنتظمين فيها بمتابعة مشرف التوعية الإسلامية عبدالله الغيث، حيث يحصل المعلمون على إجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم من المدرب قاسم بن صالح الدويش، فيما يتدرب الطلاب على القراءة الصحيحة والمتقنة للقرآن الكريم من مدرب المقرأة فهد الطوالة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد