Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
بحضور خوجة والبدير.. الهذلول رعى الحفل الختامي لأول مشروع للعناية بالموهوبين في حلقات التحفيظ

 

«الجزيرة» - وسيلة محمود الحلبي

رعى نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول الحفل الختامي لمشروع مركز نورين لرعاية الموهوبين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة مساء يوم أمس الثلاثاء.

وذلك بحضور المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي الدكتور توفيق خوجة ومدير عام الموهوبين بوزارة التربية والتعليم الأستاذ نبيل البدير والمشرف العام على مركز نورين الدكتور يوسف بن محمد المهوس وكان في استقبالهم المشرف على البرنامج الأستاذ مبارك آل سيف. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم. ثم كلمة الدكتور يوسف المهوس أعرب فيها عن شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم على احتضانها هذا المركز ومساندتها.

وأشار إلى أن إقامة هذا البرنامج والذي يعد الأول من نوعه تمت بناء على الحاجة التي لمسناها في الميدان والذي نتوقع ان يكون منهم في المستقبل الطبيب والمهندس والطيار والعالم، موضحا انه تم اختيار نخبة متميزة من العاملين في مجال رعاية الموهوبين منذ سنوات لتولي تنفيذ هذا البرنامج. ثم ألقى الدكتور توفيق خوجة كلمة أولياء أمور الطلاب أشاد فيها بمركز نورين وبرامجه المميزة ومنها هذا البرنامج الذي وجدنا اثره الايجابي على سلوك وتعامل ونشاط ابننا في المنزل. ثم ألقى الأستاذ نبيل البدير كلمة نوه فيها بالأسلوب العلمي الجديد للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض للعناية بالموهوبين في حلقات التحفيظ. وقال ان هذا البرنامج يعد الأول من نوعه على مستوى العالم الإسلامي كما اعلم. ثم ألقى الشيخ عبدالرحمن الهذلول كلمة نوه فيها بالدعم الذي توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للقرآن الكريم ولحفظة القرآن الكريم وللموهوبين في مختلف المجالات. وأعرب عن شكره لأولياء أمور الطلاب على حرصهم واهتمامهم بابنائهم الطلاب والعمل على استثمار اوقاتهم في كل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة. ثم ألقى أحد الطلاب نصا لاحد المتون العلمية الشرعية التي حفظها. ثم قام الشيخ عبدالرحمن الهذلول بتوزيع الدروع والهدايا على الجهات الداعمة والأستاذ صالح الزهراني للطلاب المشاركين ثم قام الدكتور توفيق خوجة بتقديم درع لمركز نورين تسلمه الدكتور يوسف المهوس ودرع للمشرف على البرنامج الأستاذ مبارك آل سيف وللمشرفين على البرنامج الأستاذ عبدالعزيز الصالح والأستاذ خالد القحطاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد