Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
نائب أمير القصيم يرعى الحفل الختامي لأندية جامعة الإمام

 

البكيرية - حمود المطيري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم أمس الأول الحفل الختامي لنوادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الصيفية بالمنطقة وذلك في نادي الجامعة بالمعهد العلمي بمحافظة البكيرية بحضور مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبد الله أبالخيل وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي وعدد من المسئولين والأهالي.

وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية ووضع حجر الأساس إيذاناً ببدء العمل بالقاعة المدرجة المتعددة الأغراض بالمعهد والتي قُدرت تكلفتها بأكثر من (6.000.000) ريال.

بعد ذلك توجه سموه للقاعة الرئيسية للحفل، حيث بدئ بكلمة لمدير النادي محمد الخزيم، ثم توالت فقرات الحفل، حيث قُدّم للحضور عرض مرئي عن الأنشطة والبرامج التي قدّمها النادي، عقب ذلك قدَّم طلاب المعهد العلمي بعنيزة لوحة إنشادية ثم نشيد وطني للناشئة.

عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة شكر من خلالها سمو الأمير فيصل على رعايته وتشجيعه الدائم لجميع وحدات الجامعة بالقصيم موضحاً حرص الجامعة على مثل هذه الفعاليات لما فيها من تعزيز لروح الانتماء لدينهم ووطنهم وولاة أمرهم واستغلال أوقات الطلاب بما هو مفيد ونافع لهم.

بعد ذلك ألقى راعي الحفل كلمة بيَّن فيها أهمية هذه المعاهد والنوادي الصيفية لما فيها من استثمار لأوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، ثم كرّم سموه الرعاة لأنشطة النادي والداعمين والطلاب الأوائل والعاملين بالنادي، بعد ذلك توجه سموه إلى خيمة الضيافة لتناول طعام العشاء المقام على شرف سموه ثم ختم الزيارة بزيارة للمركز الإعلامي للأندية الصيفية للجامعة بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد