Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
سعيدة وعزيزة تغادران منفصلتين إلى المغرب لأول مرة

 

«الجزيرة» - أحمد القرني :

غادر يوم أمس الأربعاء التوأم المغربي (سعيدة وعزيزة) متوجهين إلى المملكة المغربية الشقيقة بعد شفائهما التام، ولله الحمد من العملية الجراحية التي أجريت لفصلهما مؤخراً بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض. وأوضح وزير الصحة رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن كافة أعضاء الفريق الطبي يعتبرون أن حالة التوأم حاليا مستقرة ومتميزة بفضل من الله تعالى وبإمكانهم ممارسة حياتهم الطبيعية.

وكان في وداع التوأم وعائلتهما في جناح الأطفال وكيل جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالله العيسى نيابة عن المدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي وعدد من أفراد الفريق الطبي المشارك في العملية.

من جانبه قدم والد التوأم المغربي شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته لهذه العملية وتكفله بإحضار التوأم للمملكة لإجراء عملية الفصل والتي تمت بنجاح ولله الحمد، كما قدم شكره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة وللفريق الطبي والجراحي ود. القناوي على الرعاية الصحية والاهتمام بالتوأم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد