Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/08/2009 G Issue 13461
الخميس 15 شعبان 1430   العدد  13461
الرئيس العام ونائبه يهنئان القيادة بإنجاز الفارس عبدالله بن متعب

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - بمناسبة حصول صاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله على إنجاز عالمي جديد في قفز الحواجز بحصوله على المركز الثاني ببطولة ريودي جانيرو في البرازيل على جواده (موبايلي).

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذا الإنجاز العالمي الذي يسجل للرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة الفروسية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام الكبيرين اللذي تحظى بهما الرياضة السعودية ومنسوبيها وبصفة خاصة رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وعد سموهما الإنجاز العالمي امتدادا للإنجازات المتميزة التي حققتها الفروسية السعودية خلال الفترة الماضية على الصعيدين القاري والدولي وإضافة جديدة لسجل الإنجازات التي تحققت للفروسية السعودية وكانت محل وإعجاب جميع المتابعين والمراقبين الرياضيين في العالم أجمع.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمستوى المشرف والمتطور الذي قدمه الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله في البطولة الذي يأتي تواصلاً للمستويات المشرفة التي يقدمها الفرسان السعوديون في ميادين المنافسات القارية والدولية.. متمنين سموهما استمرار التفوق والنجاح للفرسان السعوديين في مشاركاتهم القادمة.

ومن جانبه أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية اتصالاً هاتفياً مساء أمس بسمو الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله نقل فيه تهنئة سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسموه على ما حققه من لقب عالمي جديد ومشرف باسم المملكة وبالمستوى الذي قدمه خلال مشاركاته في البطولة.. متمنياً سموه له ولجميع زملائه الفرسان السعوديين دوام التوفيق والنجاح في مشاركاتهم القادمة.

وكان سمو الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله قد حقق المركز الثاني في البطولة التي شهدت منافسة (50) فارساً من أفضل فرسان قفز الحواجز في العالم ومن بينهم المصنف العالمي الأول وحامل ذهبية الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخراً في الصين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد