Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
برج لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بدومة الجندل

 

الجوف - خالد المسلم

تم يوم أمس الأول توقيع العقد لإنشاء برج تجاري وسكني لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف مع مؤسسة القمة البيضاء للمقاولات التي وقع عنها مديرها العام مسند بن كساب العنزي. وعن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عيسى بن إبراهيم الدريويش الذي سأل الله عزَّ وجلَّ أن يبارك في هذا المشروع لصالح أبناء هذا البلد المبارك، وذكر أن العمل بالمشروع سيبدأ بإذن الله بعد أيام قليلة من توقيع العقد.

ويتكون البرج من عشرة طوابق ويحتوي على 48 وحدة سكنية وستة مراكز تجارية ومواقف للسيارات بحد أدنى موقف سيارة لكل وحدة سكنية وموقف لكل 25م من مساحة الاستخدام التجاري. وتم تمويل المشروع من قبل تبرعات فاعلي الخير والمحسنين وبجهود من رئيس مجلس إدارة تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة الشيخ عيسى بن إبراهيم الدريويش.

وقد ذكر فضيلته أن التبرعات من أهالي الجوف ودومة الجندل قد بلغت مليوناً ونصف المليون ريال وهذا يدل على اهتمامهم ووقوفهم مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم سواء كان من المستديم أو التبرعات التي ترد إلى الجمعية، وسأل الله لهم الأجر والثواب. الجدير بالذكر أن حساب الوقف لهذا المشروع الخيري (وقف القرآن) هو: 213608010000001




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد