Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
أمير عسير يرعى حفل ختام محافظة سراة عبيدة

 

أبها - عبدالله الهاجري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية أمس الأول على مسرح المفتاحة بأبها الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات محافظة سراة عبيدة ضمن فعاليات (مهرجان أبها يجمعنا). وافتتح سموه لدى وصوله مقر الحفل معرض المحافظة المشارك بقرية المفتاحة الذي يتكون من أجنحة تراثية وفوتوغرافية ومنتجات زراعية، وتجول في المعرض واستمع إلى شرح كامل عن فكرته وأجنحته.

إثر ذلك شرف سموه الحفل الخطابي المعد الذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى محافظ سراة عبيدة أحمد الشهراني كلمة قدم خلالها شكره لأمير عسير على رعايته حفل المحافظة وكافة مناشطها كبقية فعاليات المنطقة، مؤكدا أن محافظة السراة تشارك بالعديد من الموروثات والمناشط ضمن فعاليات المهرجان من خلال برنامجها الشامل الذي انطلق الاثنين الماضي واشتمل على عروض شعبية وفكاهية ومسابقات وجوائز لقيت حضورا كبيرا واستحسان المصطافين والأهالي. مشيدا بعمل كافة اللجان المشاركة.

إثر ذلك أدى مجموعة من أطفال المحافظة وأطفال مركز التأهيل الشامل فقرة احتفالية بشفاء ولي العهد، ثم قدم الشاعر سعد بن شفلوت قصيدة شعرية أعقبها لون المدقال والقزوعي لفرقة رفيدة.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريت وطنياً بعنوان (قصة عشق) كلمات عايض آل دخيش وسعيد الشواطي وأداء وألحان حسين العلي بمصاحبة فرقة رفيدة الشعبية. وفي ختام الحفل قدم محافظ السراة هدية تذكارية لأمير عسير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد