Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
الخثران أقرب للاتفاق.. و«الجزيرة» تكشف صفقة الحاج عيسى بالأرقام
شريدة والحوار يغادران إلى تونس لإنهاء إجراءات التعاقد مع باجيو العرب

 

الدمام - سامي اليوسف :

يغادر صباح غدٍ خالد الحوار مسئول الاحتراف بنادي الاتفاق وعبدالله شريدة وكيل أعمال اللاعب الجزائري لزهر الحاج عيسى مدينة الدمام متوجهين إلى تونس الخضراء لإتمام اجراءات تعاقد نادي الاتفاق مع اللاعب الجزائري الحاج عيسى مع رئيس نادي وفاق سطيف عبدالحكيم سرار الذي يتواجد حاليا برفقة اللاعب في تونس.

وسوف يمكث الحوار وشريدة قرابة الثلاثة أيام لإنهاء إجراءات التعاقد الذي سيكون بشراء الاتفاق للبطاقة الدولية للاعب وتوقيع عقد احترافي لمدة ثلاثة سنوات مقابل مليون و350 ألف دولار سيدفعها الاتفاق للنادي الجزائري على دفعتين.

ويقول شريدة وكيل أعمال اللاعب الجزائري ل(الجزيرة): أشكر الاتفاقيين ادارة وجمهور ان وضعوا ثقتهم في شخصي في إنهاء صفقتين مهمتين للفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم وهما اللاعبان العماني خليفة عايل والآن الجزائري الحاج عيسى الذي يعد تواجده في دوري المحترفين السعودي أمراً إيجابياً للغاية بحيث يستفيد الاتفاق أولا من شراء بطاقته كاستثمار كروي كما يستفيد ناشئو وشباب وحتى لاعبي الفريق الأول بنادي الاتفاق من لاعب بحجم مكانة وسمعة ومهارة وخبرة الحاج.

وأشار شريدة إلى أن التعامل مع الرئيس الاتفاقي يتميز بالمرونة والتفاهم الكبيرين نظرا لخبرة عبدالعزيز الدوسري الإدارية.

وكان من المفترض أن يتواجد اليوم الحوار وشريدة بتونس لولا تأخر إجراءات إصدار التأشيرة. وفي شأن اتفاقي متصل علمت (الجزيرة) أن اللاعب عبدالعزيز الخثران بات أقرب إلى التوقيع مع الاتفاق أكثر من أي وقت مضى بالرغم من المنافسة القوية من القادسية والوحدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد