Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
في آخر منافسات المرحلة التمهيدية لبطولة النخبة
صراع الصدارة بين الحزم والوحدة.. والتأهل يشعل مواجهة أبها والاتفاق

 

أبها - محمد الخيري :

تواصل بطولة النخبة الدولية المقامة حاليا في أبها منافساتها، وتقام الليلة مباراتان حيث يلتقي في المجموعة الأولى فريقا الحزم والوحدة في الساعة السادسة في حين يلتقي أبها والاتفاق في الساعة الثامنة والنصف.

الحزم *الوحدة

يدخل الحزم هذا اللقاء بعد فوزه في اللقاء الأول على أولمبي الهلال ويسعى اليوم إلى زيادة رصيده من النقاط ليتصدر مجموعته ويبرز في الفريق صلاح الدين عقال ووليد الجيزاني الذي لم يكن في مستواه في المباراة السابقة..

ما فريق الوحدة فهو الآخر يسعى إلى الفوز حتى يتصدر بعد ان ضمن الفريقان التأهل إلى دور الأربعة.

أبها *الاتفاق

يلتقيان ضمن منافسات المجموعة الثانية ويدخل الفريق الاتفاقي ولديه نقطتان فقط بعد أن فاز على الشباب بالركلات الترجيحية في اللقاء الأول ويسعى إلى حصد نقاط اللقاء حتى يتمكن من مواصلة مشواره في هذه البطولة وهو يعي المواقف الكثيرة مع فريق أبها السابقة ومدربه اليوم يسعى إلى التسجيل المبكر حتى يتفادى أي مفاجآت، ويظهر في الفريق الاتفاقي عدد من النجوم وعلى رأسهم يوسف السالم وعبدالرحمن القحطاني ويحيى الشهري وغيرهم.

أما أبها فيدخل هذا اللقاء وهو يسعى لتحسين صورته بعد خسارته من الشباب بنتيجة كبيرة وغير متوقعة، ومن المتوقع أن يقوم المدرب باللعب بنفس المجموعة التي لعبت أمام الشباب حتى يكسبها التجانس وكذلك حتى يعودها على اللعب في مثل هذه الظروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد