Al Jazirah NewsPaper Friday  07/08/2009 G Issue 13462
الجمعة 16 شعبان 1430   العدد  13462
واصلو تدريباتهم وقاموا بجولة حرة
العروض تنهال على عدد من براعم stc في أكاديمية مانشستر

 

فتح نادي الشباب باب المفاوضات الجادة مع اللاعب محمد المويزري (14عاماً) أحد براعم stc المتواجدين حالياً للتدريب في أكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد أكد المويزري أن بعض المسؤولين في نادي الشباب اتصلوا بوالده في الرياض وطلبوا منه تسجيلي في كشوفات النادي.

وقال المويزري: أنا حالياً ضمن طاقم براعم stc في مدرسة المان يونايتد وتركيزي على الاستفادة من الفرصة كما يجب، ولم يخف أن هناك مفاوضات سابقة قبل مجيئه لمانشستر من نادي الهلال إلا أنه قال: بالنسبة لي أحلم أن أكون لاعباً مهماً في عالم كرة القدم في المملكة، ووجهتي سواء للهلال أو الشبابسيحددها والدي عقب عودتي من إنجلترا.

من جانب آخر قامت بعثة براعم stc أمس بأداء تدريبات صباحية داخل الأكاديمية كما قام الطاقم الفني من مدرسة المان يونايتد بإلقاء محاضرات تتركز حول أهمية التغذية وعدم السهر والاستفادة من التدريبات فنياً وبدنياً قبل أن ينطلق الجميع لقضاء جولة حرة داخل أحد المراكز التجارية في مدينةمانشستر.

وعبر جميع أعضاء براعم بعثة stc عن بالغ سعادتهم بحضور المباراة الودية الأخيرة لمانشستر يونايتد مع فالنسيا الإسباني التي فاز بها النادي الإنجليزي بهدفين دون مقابل، وأكد معظمهم أن هذه هي المرة الأولى في حياتهم التي يتاح لهم فرصة من هذا النوع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد