Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/08/2009 G Issue 13466
الثلاثاء 20 شعبان 1430   العدد  13466
شرطة الرياض تشارك في الحملة التوعوية الصيفية

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

تشارك شرطة منطقة الرياض في الحملة التوعوية الصيفية والتي انطلقت بمناطق المملكة تحت شعار (إسلم وسلّم) لبث الوعي الأمني والمروري لفئات المجتمع المختلفة.

وتعد هذه الحملة ضمن سلسلة حملات توعوية اطلقها الأمن العام قد خطت خطوات موفقة باستحداث الحملة الأمنية والمرورية خلال فترة الصيف بجميع مناطق المملكة سارية تحت شعار (إسلم وسلّم)، وإيماناً بدوره في ترسيخ الوعي الأمني والمروري لدى فئات المجتمع وتعزيز حب الوطن وبث روح الشراكة مع كافة الأجهزة الأمنية لما فيه سلامة ووعي المجتمع.

وعلى هذا فقد قدمت شرطة منطقة الرياض سلسلة من البرامج ترمي لقطف ثمار يانعة بلبنة صالحة تنشأ وفق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وغرس السلوك القويم حيث تم بث ما يزيد على 15000 كتيب يهتم بالنشء، أعدت بعناية تامة وفق معايير تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة روعي فيها تعدد المواد لضمان إيصال المادة التوعوية بطريقة مشوقة.

حيث قدمت بقوالب تحاكي شرائح المجتمع وبالترتيب المسبق مع إدارة التعليم بمنطقة الرياض فقد تم بحمد الله إيصال الرسالة التوعوية لما يزيد على 51 مركزاً صيفياً في منطقة الرياض وما يزيد على 20 ألف طالب بمختلف الفئات العمرية، ومن الجدير بالذكر أن الحملة التوعوية بجانبيها الأمني والمروري لم تقتصر على مدينة الرياض فحسب، بل شملت المحافظات وما يتبع لها من قرى وهجر لضمان إيصال الرسالة التوعوية للجميع على السواء كما ساهمت بعض المجمعات التجارية والمؤسسات الحكومية في ايصال الرسالة الأمنية ضمن اطار الحملة التوعوية.

وعلى هذا الصعيد فقد تزامنت وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع على مشاركته الفاعلة في إيصال مشروع هذه الحملة الأمنية لفئات المجتمع بمختلف أذواقها والذي يسير بإشراف ادارة العلاقات والتوجيه بالأمن العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد