Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/08/2009 G Issue 13466
الثلاثاء 20 شعبان 1430   العدد  13466
الرئيس العام يتصل ببعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في صلالة

 

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالاً أمس بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد محمد المصيبيح اطمأن فيه سموهما على بعثة المنتخب الموجودة حاليا بولاية صلالة بسلطنة عمان لإقامة معسكر يأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب لملاقاة نظيره البحريني ذهاباً يوم السبت 15 - 9 - 1430هـ الموافق 5 سبتمبر2009م في المنامة وإياباً يوم الأربعاء 19 - 9 - 1430هـ الموافق 9 سبتمبر 2009م بالرياض ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من مدير المنتخب نقل تحياتهما للجميع وتقديرهما للجهود التي تبذل من كل أعضاء البعثة خلال مرحلة الإعداد الحالية وتطلعات سموهما بأن تحقق النتائج المرجوة لإعداد المنتخب لملاقاة شقيقه المنتخب البحريني ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي نسعى من خلالها لتقديم المستوى المشرف والمعروف عن المنتخب السعودي والوصول إلى كأس العالم 2010م للمرة الخامسة بإذن الله وتحقيق تطلعات آمال الجماهير السعودية.

واطلع سموهما على النتائج التي تحققت في هذه المرحلة المهمة ضمن برنامج الإعداد.. مطالبين سموهما الجميع بمضاعفة الجهود في هذه المرحلة والمراحل القادمة ضمن برنامج إعداد المنتخب.. كما تمنى سموهما التوفيق لجميع المنتخبات السعودية في مشاركتها القادمة التي تمثل فيها الرياضة السعودية.

من جهة أخرى عبّر مدير المنتخب فهد المصيبيح عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرص سموهما الدائم وللمتابعة التي يحظى بها المنتخب وكل أعضائه من أجل تهيئة جميع الإمكانات لنجاح مراحل إعداده للمشاركة في هذه التصفيات النهائية الآسيوية، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي.. كما أشاد بالجهود التي تُبذل من جميع أعضاء المنتخب وبصفة خاصة من اللاعبين من أجل نجاح مرحلة الإعداد الحالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد