Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
التواصل من خلال الرسائل النصية
تحديد موعد لاستكمال مستندات المقبولات

 

بارك الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود وعضو لجنة التنسيق المشتركة للقبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض، لجميع الطالبات المرشحات للقبول ضمن البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، وتمنى لهن النجاح والتوفيق في المرحلة الجامعية.

وأوضح الدكتور العثمان أن القبول النهائي لكل طالبة يعتمد على إرسال المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز وتشمل: إشعار ترشيح القبول، نسختين من استمارة طلب الالتحاق (تطبع من البوابة وتوقع من الطالبة وولي أمرها)، أصل الشهادة الثانوية مع أربع صور منها، صورتين لبطاقة العائلة أو الهوية الوطنية الخاصة بالطالبة.

وتوضع المستندات أعلاه في الملف الذي يوفره البريد الممتاز في فروعه الذي يقدم هذه الخدمة للطالبات مجاناً وترسل مجتمعة عن طريق البريد الممتاز في الموعد المحدد لإرسال المستندات. وأضاف الدكتور العثمان أن عدم إرسال المستندات المطلوبة قبل يوم الخميس الموافق 29-8- 1430هـ يلغي قبول الطالبة ويسقط حقها في التخصص الذي رشحت للقبول به.

وأفاد د.العثمان أن الجامعات ستتواصل مع الطالبات برسائل نصية خلال رقم الاتصال الموجود في استمارة التقديم لتأكيد استلام الملفات وكل ما يتعلق باستكمال الإجراءات الأخرى عند وجود نقص أو خطأ في المعلومات. وكذلك الحصول على الأرقام الجامعية. كما يتعين على الطالبات المقبولات بكليات السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود الالتزام بالتاريخ المحدد في استمارة التقديم لدخول اختبار تحديد المستوى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد