Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
لاعبو أبها يعدون بالكأس

 

وعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها بعمل كل ما بوسعهم لتحقيق بطولة النخبة الدولية الثانية، وقال قائد الفريق سعيد مرجان إن الجميع مطالب بدعم الفريق ومؤازرته اليوم، مشيراً إلى أن الروح المعنوية مرتفعة لدى كافة زملائه اللاعبين.

ولفت اللاعبون عبدالله مضواح ومحمد العامري ومحمد مرجان وسالم عسيري وماجد المسعود إلى أن الفريق سيكون على الموعد اليوم وسيكمل مشواره باللقب الغالي، وشدد السداسي فايز العلياني وفراج الشهري وضياء هارون وجابر عسيري وعلي العلياني وحسن القرني على أن التشرف على أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد هو الشرف الحقيقي والبطولة الخاصة.

وأشار الخماسي محمد عمري وعبدالرحمن المسكتي ومعلوي صالح ومناع العمري ومحمد العامري إلى أن الفريق قادر على تكرار النتائج المشرفة والمستويات الرائعة التي كانوا عليها في المباراتين الماضيتين.

وبيّن السباعي صالح المحمدي ومحمد ربيع وناصر الشهري وأحمد عثمان وخالد القرني وأحمد عثمان ومحمد أحمد أن الدعم الجماهيري سيكون له أثره، متمنياً مساندة حقيقة اليوم. في حين، قال اللاعب حسين ناحي إنه سيكون متلهفاً على العودة لمشاركة الفريق في مسك الختام، بعدما حرم من المشاركة في المباراة الماضية بداعي الطرد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد