Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
سبقه الشهراني للاتفاق
إدارة النصر توافق على إعارة الحضرمي لنادي الفتح

 

الدمام - سامي اليوسف :

جددت إدارة نادي النصر عقد لاعبها المهاجم محمد الشهراني لمدة ثلاث سنوات قبل أن توافق على إعارته رسمياً لنادي الاتفاق لمدة موسم واحد. كما جددت عقد لاعبها أحمد الحضرمي الذي يلعب في خانة الوسط الأيسر لمدة 4 سنوات قبل أن توافق رسمياً على إعارته لصفوف فريق نادي الفتح بنظام الإعارة بعد العودة من معسكر إسبانيا.

ونوه مسؤول الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود بأن الاختيار تم عن طريق الجهاز الفني، وذكر بأن اللاعب سيكون إضافة للفريق. فيما كشف خالد السعود بأن المتكفل بالصفقة عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول أحمد الراشد والذي عبر عن سعادته وذكر بأن الصفقة هدية يقدمها لجماهير الفتح النموذجي. يذكر بأن الأستاذ أحمد الراشد هو المتكفل بصفقات كلٍّ من فهد الزهراني ومحمد شريفي ورمزي بن يونس.

وقدمت إدارة نادي الفتح متمثلة برئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق شكرها وتقديرها لعضو شرف نادي النصر ونادي الفتح عمران العمران لتقديمه التسهيلات في إتمام الصفقة كما قدمت شكرها لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام ولمدير عام إدارة الكرة سلمان القريني على حسن التعامل الذي وجدته من الإدارة النصراوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد