Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
في بيان توضيحي لها
إدارة نادي العروبة توضح ملابسات استثمار واجهة النادي

 

الجوف - حمد العريض :

صدر عن إدارة نادي العروبة بسكاكا بيان توضيحي عن ملابسات استثمار الواجهة الشرقية للنادي متضمناً النقاط التالية:

أولاً - حصلت إدارة النادي على موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب باستثمار الواجهة الشرقية للنادي حسب كراسة الشروط المعتمدة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

ثانياً - تم طرح المنافسة والإعلان عنها للجميع ولم يتقدم خلال فترة الطرح سواء مؤسسة الخطيب ومؤسسة البيوت العربية.

ثالثاً - بعد فتح العروض من قبل اللجنة المكلفة من قبل مقام الرئاسة بأن عرض مؤسسة الخطيب هو الأعلى وتمت مفاوضته المسئولين بالمؤسسة لرفع العرض لمبلغ 290.000 ريال سنوياً حيث تلقت اللجنة الموافقة مرفقة بالضمان البنكي بنسبة 10% حسب شروط الاستثمار.

رابعاً - أعلن المستثمر (مؤسسة الخطيب) عن تعليق الاستثمار لمدة ثلاثة أشهر لإتاحة الفرصة لإدارة النادي للبحث عن عرض أفضل يخدم النادي ويوفر له المردود المالي الذي ينشده.

خامساً - خلال فترة تعليق الاستثمار تقدمت مؤسسة مشاريع الجوف بعرض قيمته 350.000 ريال وتمت مفاوضته لرفع المبلغ لـ400.000 ريال ولم تتم الموافقة ومن ثم أعطيت له الموافقة من قبل اللجنة بذات المبلغ ولكنه اشترط تصديق العقود من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب قبل دفع المبلغ.

سادساً - اشترطت اللجنة على المستثمر مؤسسة مشاريع الجوف بالالتزام بدفع المبلغ كاملاً كما تنص عليه لوائح الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لإثبات جديته كونه لم يقدم الضمان البنكي ضمن معطيات المنافسة في حينه.

سابعاً - دعا رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ محمد السياط لاجتماع مع المستثمر الأستاذ سلطان الرويلي وأعضاء هيئة الشرف ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي إلا أن الأستاذ سلطان لم يحضر حيث طلبه رئيس الهيئة الأستاذ محمد السياط على هاتفه الجوال إلا أنه اعتذر عن الحضور وعن الاستثمار حيث أرسل وخلال الاجتماع خطاب الانسحاب من الاستثمار على فاكس النادي.

ثامناً - تؤكد إدارة النادي بأن كراسة وشروط الاستثمار توضع من قبل مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وليس من قبلها كما تود إدارة النادي أن تؤكد بأن ما ينشر في الصحف أو المواقع الإلكترونية من أخبار تخص النادي لا تعتبر رسمية ما لم تؤخذ من مصدر مسئول بالنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد