Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
نيفيز: الأجواء الحارة لا تهمني وجماهير الهلال (مذهلة)
المحياني: معسكر النمسا ناجح وأمنيتي تأهل الأخضر للمونديال

 

كتب - فهد السبيعي :

أوضح لاعب نادي الهلال البرازيلي نيفيز أنه لا يجد أي صعوبة في التأقلم مع أجواء الرياض الحارة كونه على دراية مسبقة بها قبل تعاقده مع النادي.. وأعرب عن سعادته الكبيرة في خوضه هذه التجربة الاحترافية مع نادي الهلال التي يعتبرها منعطفاً هاماً في حياته الكروية، وأشار إلى أنه ذُهل بالجماهير الهلالية التي استقبلت الفريق وكذلك الحاضرة لأول تمرين مساء أمس الأول وقال: من الأشياء الجميلة التي مرّت بحياتي الرياضية هي تواجدي في أنديه جماهيرية.. وجمهور الهلال جمهور كبير كما علمت ورأيت وأنا أمام اختبار مهم لإثبات وجودي في الفريق الذي يملك لاعبين مميزين ومدرباً قديراً وأعدهم أن أُقدم ما يرضي طموحهم وثقتهم، وأبدى أيضاً إعجابه الكبير بمعسكر الفريق بالنادي (معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز) الذي وصفه بالمركز المعماري الراقي إضافة إلى صالات الحديد والعيادة الطبية وتمنى في نهاية حديثه أن يكون نادي الهلال بوابته لتمثيل منتخب بلاده الذي يخوض منافسات تصفيات كأس العالم المقبلة.

من جانبه بيَّن مهاجم الفريق الهلالي عيسى المحياني أن مرحلة الإعداد للموسم المقبل أخذت طابع الجدية منذ بدايه معسكر الفريق في النمسا وقال: نحن نعيش مرحله هامة قبل خوض مباريات دوري زين للمحترفين الذي نعمل جميعاً على تقديم موسم قوي يؤهلنا للفوز فيه وبباقي بطولات الموسم.. وأضاف: علاقة اللاعبين فيما بينهم وروح التنافس الشريف على خدمه الهلال والترابط والتقارب بينهم سيكون هو السبب الأول بعد توفيق الله في ظهور الفريق بصورة مميزة تخوِّلنا بالتنافس على بطولات الموسم التي تتطلب بذل الجهد الوفير لإسعاد جماهير الزعيم التي غمرتني بحبها منذ أول يوم لي في الكيان الهلالي الذي أفتخر كثيراً بارتدائي لقميصه.

وشدد المحياني بأن المعسكر الذي أقامه الفريق في النمسا كان ناجحاً بكل المقاييس وستظهر نتائجه بحول الله في المباريات المقبلة.. وفي ختام حديثه تمنى عيسى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في مهمته القادمة.. مشيراً إلى أن أمنيته الحالية تتمثَّل في تأهل الصقور الخضر للمونديال العالمي للمرة الخامسة على التوالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد