Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
فواصل

 

* واصلت إدارة النصر صفقاتها الناجحة وكان آخرها التوقيع مع اللاعب الدولي السابق أحمد الدوخي الذي سيكون انضمامه إضافة نوعية جيدة لفريق النصر وخصوصاً أن آخر تجربة احترافية له كانت في الدوري القطري وحققت نجاحاً كبيراً.

* * *

* جهود الأستاذ طلعت لامي رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد ورئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي أثمرت عن تجاوز العميد لواحدة من أكبر وأعقد الأزمات التي واجهت النادي طوال تاريخه والتي صنعها للأسف من يدّعي حب وخدمة النادي. واستطاع الثنائي لامي والمرزوقي بحسن إدارتهما للأزمة رفع الحظر عن تسجيل لاعبين محترفين جدد وتسديد الديون والمطالبات المالية السابقة والتي وضعت النادي في موقف حرج مع اتحاد الكرة السعودي والدولي.

* * *

* اللاعب الجزائري الحاج عيسى يحظى بسمعة كروية كبيرة في الوطن العربي منذ عدة سنوات ولكنه طوال تلك الفترة لم يستطع الفوز بأي عقد احترافي خارج بلاده ولكنه هذا الموسم أبرم عقداً مع الاتفاق السعودي. فكيف سيقدم نفسه خلال مرحلته الاحترافية الجديدة؟ وهل سيكون حضوره مع الاتفاق موازياً للسمعة التي يتمتع بها في الجزائر؟

* * *

* لجنة الاحتراف أخذت على بعض أصحاب الأقلام الصحفية أنهم يكتبون عن قضايا احترافية دون معرفة بنظام الاحتراف ودون الرجوع للائحته.. والحقيقة هي أن ذلك النوع من الأقلام يكتب وفق هواه وميوله ولا يهمه النظام ولا اللائحة، بل إنه يسعى أحياناً إلى تعمّد تجاهل النظام بهدف إثارة الرأي العام وتضليله من أجل تحقيق مصلحة لناديه. ولا شك أن لجنة الاحتراف عانت كثيراً من هذا النوع الرديء من الإعلام.

* * *

* محمد الشهراني ظهر كأفضل مهاجم في الفريق النصراوي خلال معسكره الكاتالوني وكان هداف الفريق في المباريات التي خاضها النصر وبعد العودة من المعسكر تتم إعارته للاتفاق..!! معايير معكوسة..!!

* * *

* غادر الدوليون فغادر الشباب بطولة النخبة بأبها بعد أن كان أكثر الفرق ترشيحاً للفوز بكأسها..!! عمل كبير وشاق ينتظر مدرب الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد