Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
(الجزيرة) تكشف بعض تفاصيل مهرجان اعتزال الفتى الذهبي
القرون وقع العقد المبدئي مع إنتر ميلان الإيطالي بانتظار الرد النهائي

 

كتب - فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن وكيل الأعمال أحمد القرون وقع أمس مع مسؤولي نادي انترناشيونال الإيطالي مذكرة اتفاق مبدئية لقدوم الفريق الأول بكامل نجومه لإحياء مهرجان اعتزال وتوديع نجم المنتخب ونادي الهلال المعتزل نواف التمياط، وتضمن العقد حضور الفريق في فترة التوقف لمنافسات الدوري الإيطالي في بداية يناير القادم للسنة الميلادية 2010م وذلك على أرض درة الملاعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، على أن يتم التوقيع الرسمي والنهائي خلال الأسابيع المقبلة والذي سيعقبه عقد مؤتمر صحافي ضخم وموسع للاعب إضافة لوكيل الأعمال الشهير أحمد القرون الذي تحصل على بيع حقوق النقل التلفزيوني للمواجهة إضافة للتسويق للمهرجان. وجاء ذلك لخبرته العريضة التي خولته لاستلام الملف بأكمله والبدء في إنهائه.

وينتظر أن تبدأ القنوات الفضائية بتقديم عروضها ويرجح أن تنافس قناة الجزيرة الرياضية نظيرتها (art) للفوز بحقوق النقل لاسيما للعلاقة الوطيدة للأولى مع اللاعب المحتفى به، فيما يرجح أن تتحصل شركة اتحاد الاتصالات (الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال) على رعاية المهرجان في حين تقديمها لعرض مميز يتناسب مع قيمة اللاعب الجماهيرية إلى جانب قوة المهرجان الذي سيكون بحضور أقوى وأعرق الأندية بالعالم وبطل الدوري الإيطالي في آخر 4 مواسم. ويضم في صفوفه من أبرز النجوم أمثال: الكاميروني إيتو والأرجنتيني زانيتي والبرازيلي لوسيو ومواطنه خوليو سيزار ومايكون والروماني تشيفو والأرجنتيني كامبياسو، ويقف على هرم الجهاز الفني الخبير البرتغالي مورينهو.

وفي إطار متصل كشفت مصادر (الجزيرة) أن التمياط بصدد مخاطبة العديد من اللاعبين العرب لمشاركته في حفل اعتزاله ضمن فريق الهلال الكروي الذي سيواجه الإنتر، ومن أبرزهم الليبي طارق التايب والمصري محمد أبو تريكة إلى جانب بعض الأسماء التي سيتم دراستها لاحقاً بعد الاتفاق نهائياً حول الحفل الذي تكفل به رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تقديراً منه للتمياط الذي يعد من أبرز نجوم الكرة السعودية على مر التاريخ عطفاً على إمكانياته الكبيرة ومساهمته في تحقيق الإنجازات لمنتخب بلاده ولناديه إضافة لكونه أنموذجاً مثالياً للاعب المحترف والخلوق.

هذا وتضمن العقد الأزرق نقل الفريق الإيطالي للرياض على متن طائرة خاصة يتكفل بها الهلاليون على أن تعود بعثة الفريق الإنتر مباشرة بعد انقضاء المهرجان.

يذكر أن التمياط أعلن اعتزاله في بداية الموسم الرياضي وتحديداً بعد عودة الفريق من معسكره الإعدادي وحينها أعلن الرئيس الهلالي تكفله بمهرجان توديعه على غرار زملائه يوسف الثنيان وسامي الجابر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد