Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
رئيس أبها: توجيهات أمير عسير أعادت هيبتنا.. وسنقدّم كأس النخبة هدية متواضعة لسموه

 

أرجع رئيس نادي أبها سعد حامد الأحمري ما تحقَّق للفريق من نتائج ومستويات رائعة والوصول إلى نهائي بطولة النخبة الدولية الثانية بعد الله إلى السير على توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله له ولبقية أعضاء مجلس إدارته والتي نصت على تطبيق الفكر الاحترافي باستثمار عوائد قيمة انتقال اللاعبين الأربعة من الفريق بجلب لاعبين آخرين من المواهب الكثيفة التي تزخر بها المنطقة ومن خارجها، متمنياً أن يحقق الفريق كأس البطولة لتقديمها هدية متواضعة لسمو الأمير فيصل.

وقال الأحمري إنه توقَّع أن يكون فريقه مفاجأة البطولة وقد تحقق ذلك بفضل الله، وأكَّد الأحمري أن البطولة أكَّدت نجاح الصفقات التي تم إبرامها أخيراً مع اللاعبين طارق العنزي ومحمد حلاب وعبد الرحمن المسكتي ومعلوي صالح من منتخب أبها، ومناع العمري من الصقور، وفراج الشهري من السروات، وناصر الشهري من المصيف، وخالد القرني من الزيتون، وحسين ناحي من جرش، فضلاً عن المتأخرين عن الانضمام لصفوف الفريق كضياء هارون من النصر ومحمد الفيفي من الطائي، ما أعطى دلائل ومؤشرات مبدئية على نجاح العمل الذي تم منذ اليوم الثاني للهبوط لدوري أندية الدرجة الأولى، دون نسيان لاعبي الخبرة والشباب الموجودين في الفريق والذين يعوّل عليهم الكثير وقدموا هم الآخرون مستويات طيّبة.

وأضاف (أجد بطولة النخبة فرصة سانحة لشكر إدارات السروات والمصيف والزيتون وجرش على تعاونها الكبير لإسقاط لاعبين مميزين على مستوى عال كونوا إضافة حقيقة للفريق، وهي الخطوة التي جاءت لمصلحة رقي وتطور المنطقة)، متوقعاً أن تشهد الرياضة بالمنطقة تقدماً أكثر مما هي عليه في ظل دعم ورعاية أمير المنطقة.

ووعد الأحمري بالعمل المضاعف لتقديم فريق يضاهي الأندية الكبيرة ويقدم المستوى الذي يليق بسفير الجنوب، ممتدحاً العمل الذي يؤديه مجلس الإدارة واللجنة الاستشارية التي تم تكوينها أخيراً وأحدثت العديد من المكاسب.

وامتدح الفوائد الجمّة التي خرج بها المعسكر، من الإعداد الأمثل لدوري أندية الدرجة الأولى، وعقد محاضرات توعوية وتربوية، وورش عمل للأجهزة الإدارية والفنية بصفة يومية.

وحول مباراة اليوم أمام الحزم، قال (فريقنا قادر على مواصلة مشواره الناجح، إلا أننا نكن كامل التقدير والاحترام للفريق الحزماوي الذي يملك إمكانيات عالية تؤهله لتحقيق أي بطولة). وأضاف (ينتظرنا عمل كبير وجبار بعد نهاية بطولة النخبة، فنحن سنخوض منعطفاً مهماً للعودة لدوري المحترفين، إذ إن فرق دوري الأولى تطورت وأصبحت تستعد وتقدم كل ما تملك للمنافسة على بلوغ الأضواء).

وكشف الأحمري أنهم وضعوا مساعدين وطنيين في الجهاز الفني لإبراز نواة جديدة يستفيدون بالاحتكاك مع المدرب المغربي إدريس عبيس. ودعا الأحمري في ختام تصريحه الجماهير بصفة خاصة والجنوبية بصفة عامة للحضور والمساندة والمؤازرة في مباراة اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد