Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/08/2009 G Issue 13467
الاربعاء 21 شعبان 1430   العدد  13467
مدرب أبها: توقعي صدق.. وقادرون على تحقيق الكأس الغالية

 

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المغربي إدريس عبيس أنه صدق بتوقعه بوصول فريقه إلى جانب الحزم إلى النهائي في بطولة النخبة الدولية الثانية، مؤكداً قدرة فريقه على مواصلة مشواره بتحقيق لقبها اليوم عندما يواجه الحزم في نهائي البطولة، إلا أنه اعترف بقوة خصمه، وقال (الحزم من الفرق القوية التي يُحسب لها ألف حساب، وهو فريق قوي ومنظم، وقد سبق له إقامة معسكر إعدادي خارجي في مصر، ويحظى بدعم أجنبي بوجود 4 محترفين). مضيفاً (رغم ذلك إلا أننا سنتعامل مع المباراة بواقعية).

وحول مشوار الفريق في البطولة قال (الفريق خسر في الافتتاح بنتيجة ثقيلة، إلا أنه عاد وحقق نتائج مميزة، وأقصى فرقا لها وزنها كالاتفاق والوحدة بالعزيمة والإصرار والرغبة في الانتصار).

وعن رأيه في أوضاع فريقه الحالية أجاب (الفريق أصبح لديه الآن مزيج من اللاعبين الشبان والخبرة، ونجحت الصفقات الجديدة في إثبات قدراتها وإمكانياتها، واستوعبوا ما أريده منهم سريعاً رغم حداثة خبرتهم).

وفيما يخص خشيته من تأثير الفوز على الاتفاق والوحدة اليوم أمام الحزم في منح لاعبيه ثقة زائدة، قال (لا أظن أن اللاعبين وصلوا لمرحلة الغرور، ونحن ما زلنا في فترة الإعداد، ونواجه فريقاً عتيداً كالحزم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد