Al Jazirah NewsPaper Friday  14/08/2009 G Issue 13469
الجمعة 23 شعبان 1430   العدد  13469
قبول 4113 طالباً وطالبة بجامعة نجران

 

نجران - حمد آل شرية

أنهت جامعة نجران القبول في كلياتها بعد ثلاثة أسابيع من بدء استقبال المتقدمين والمتقدمات معلنة على لسان وكيل الجامعة الدكتور محمد علي آل فايع قبول ما يزيد على 4113 طالباً وطالبة في درجات البكالوريوس انتظاماً وانتساباً ودبلومات كلية المجتمع للبنين والبنات.

وبين الدكتور فايع أن الجامعة عملت في اليوم الأخير على تخفيض نسبة القبول في كلية المجتمع إلى نسبة 59%، وذلك لإعطاء الطلاب في نجران فرصة لإكمال دراستهم، مشيراً إلى أن الجامعة قبلت فورياً جميع من تقدم لها وتقدم بأوراقه ووثائقه مستوفاة وفق الشروط والتعليمات.

من جهة اخرى بدأت الجامعة أمس الخميس القبول الإلكتروني عن طريق البوابة الإلكترونية www.nu.edu.sa في الدبلومات العلمية التي تنفذها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة هذا العام.

وقال عميد كلية المجتمع والمشرف على عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور حسين الحازمي إن الدبلومات المتاحة للتسجيل هي دبلوم التوجيه والإرشاد النفسي لمدة عام، والدبلوم العام في التربية لمدة عام، ودبلوم المحاسبة لمدة عامين بعد الثانوية، ودبلوم شبكات الحاسب الآلي لمدة عامين بعد الثانوية.

ودعا الحازمي الطلاب إلى الاستفادة من هذه الدبلومات التي تقدمها الجامعة التي تسهم في تطوير أدائهم العلمي والعملي وتوفر لهم الفرص الوظيفية المناسبة، والمسارعة في التسجيل في الوقت المحدد للقبول المعلن في البوابة الإلكترونية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد