Al Jazirah NewsPaper Friday  14/08/2009 G Issue 13469
الجمعة 23 شعبان 1430   العدد  13469
الرديف كسب العدالة بثلاثية
النصر يشكو رئيس لجنة الاحتراف.. وينتظر استثناءً لتسجيل الدوخي

 

كتب - زيد السبيعي

قالت مصادر مطلعة للجزيرة أن إدارة نادي النصر ستقدم خلال الأيام القادمة شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب ضد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر الذي حرم النصر - حسب الرأي النصراوي - من تسجيل لاعب الاتحاد السابق أحمد الدوخي لمصله النصر دون الاستناد على أي مادة تعيق تسجيله.

خصوصاً وحالة الدوخي مشابهة تماماً لحالة الليبي طارق التائب والسعودي طلال المشعل، وهو ما أغضب النصراويين من رئيس لجنة الاحتراف، وذكرت المصادر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد تولى ملف الدوخي بالكامل، وأن النصراويين يأملون باستثناء للدوخي يسمح بتسجيله للنصر خلال اليومين المقبلين قبل افتتاحية دوري زين للمحترفين.

الرديف يكسب العدالة على صعيد المباريات الودية اطمأن مدرب النصر الأرجواني جورج ديسلفا على الفريق الرديف بعد أن اختبره أمام فريق العدالة (درجة أولى ) أمس على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود حيث فاز الاصفر بثلاثية سجلت عن طريق سعود حمود (هدفين) وشايع شراحيلي (هدف).

ومن مدينة الإسماعيلية ألحق شباب النصر بالتعادل مع شباب الاسماعيلي - الذي يعتبر من أقوى فرق في مصر على مستوى درجة الشباب - بهدف لمثله، وجاء هدف النصر عن طريق اللاعب طارق العواد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد