Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
14 يشهرون إسلامهم في يوم واحد بالقريات

 

القريات - هاشم أبو هاشم

وسط فرحة وتكبيرات الحضور في جامع الزامل أعلن أربعة عشر شخصا اعتناقهم الإسلام وقام بتلقينهم الشهادة فضيلة الشيخ سليمان بن علي أبا الخيل القاضي بالمحكمة العامة بالقريات إمام وخطيب الجامع ورئيس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات.

وقد حث فضيلة الشيخ سليمان أبا الخيل الجميع بهذا المناسبة السعيدة على المشاركة في دعم مشاريع المكتب الدعوية، حيث إن المكتب يحمل على عاتقه حملا ثقيلا إزاء تنفيذ برامجه، وأهاب بالمقتدرين والتجار للتبرع والمساهمة في سبل الخير. ومن المشاريع التي يتطلع إلى تنفيذها المكتب إيجاد مبنى ليكون مقراً دائماً للمكتب حيث إنه حاليا في مبنى مستأجر وكذلك دعم مشروع دار رعاية المسلم الجديد والذي يقوم على متابعة المسلمين الجدد وتقديم الدروس والمحاضرات التوعوية، وهناك مشروع مشروع الاستقطاع الشهري وطباعة الكتب والأشرطة وتوزيعها، بالإضافة إلى كفالة دعاة المكتب وإيجادة دعاة آخرين بلغات أخرى إلى جانب العديد من المشاريع الخيرية الهادفة الأخرى.

ذكر ذلك لـ(الجزيرة) سعد بن ناصر الكويكبي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية والجاليات بالقريات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد