Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
أمين المحافظة.. م. المخرج:
تحويل بلدية الطائف إلى أمانة يرتقي بالخدمات المقدمة لأهاليها

 

الطائف - عليان آل سعدان:

رفع أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز إثر إقرار مجلس الوزراء رفع المستوى التنظيمي لبلدية الطائف إلى أمانة وربطها مباشرة بصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وموافقة المجلس على نقل ارتباط بلديات الخرمة وتربة ورنية والمويه والمجمعين القرويين في ميسان وبني سعد من أمانة العاصمة المقدسة إلى أمانة الطائف.

وأوضح م. المخرج أن تلك القرارات سيكون لها أثرها السريع على مشروعات التنمية والتطوير بالطائف والمحافظات والمراكز والقرى التابعة بإذن الله كما ستسهم في تسهيل تأمين الخدمات البلدية إلى جميع المواقع ودعم الجهود التطويرية المبذولة.

وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهداً في سبيل راحة المواطنين والتسهيل عليهم، منوها ً بالدعم المستمر والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائبه الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالخدمات البلدية والقروية المقدمة للأهالي إلى مستوى التطلعات المأمولة، مشيرا إلى أن هناك الكثير مما ستحظى به المحافظة من عطاءات مباركة في هذا العهد الزاهر.

وكشف أن رفع المستوى التنظيمي لبلدية الطائف إلى أمانة من شأنه أن يسرع جهود التنمية بالمحافظة في ظل ما تجده الطائف وكافة القرى التابعة من دعم ورعاية متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال السنوات الماضية في إزالة الكثير من العقبات التي تعترض أعمال البلدية والاهتمام بكل المشروعات التي تهم الوطن والمواطن بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد