Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
خلف 3 إصابات بسيطة
النيران تلتهم أكبر خيمة صيفية بقرية مهرجان التسوق بالطائف

 

الطائف - متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي:

تعرضت أكبر خيمة تسوق صيفية بالمملكة بقرية مهرجان التسوق بالخالدية بمحافظة الطائف لحادثة حريق حيث التهمت النيران أجزاء كبيرة منها، فيما تركز الحريق بجزء كبير في موقع عالم التزلج وموقع لبيع الأدوات المنزلية بداخل الخيمة.

وقُدرت مساحة الحريق بـ22م?20م بالإضافة إلى خيمتين مساحة كل منها 5م?5م تقع ضمن محتويات القرية المهرجانية والتي تشهد إقبالاً مكثفا من قِبل الزوار من المصطافين على وجه الخصوص؛ حيث كان مجدول لها بأن تختتم تنظيمها يوم الجمعة القادم.

وقد باشرت (4) فرق إطفاء وفرقتا إنقاذ من الدفاع المدني بالطائف حادث الحريق الذي اندلع بخيمة التسوق وخلفَ (3) إصابات بسيطة تتمثل في قطع في اليد والرجل لحارس أمن (السيكورتي) واثنين من العمالة الوافدة بسبب زجاج سيارتين من هدايا التسوق المعروضة تم كسره لإبعادها عن موقع الحريق كونها كانت قريبة منه،فيما كشفت بعض المعلومات ل (الجزيرة) عن التماس كهربائي كان قد ضرب مكيفات التبريد بداخل صالة التزلج وهو السبب وراء الحادثة.

وأوضح أن الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني ذكر بأن أسباب الحادث لا تزال رهن التحقيق فيما باشر الحادث الجهات المعنية لمساندة أعمال الدفاع المدني مثل الشرطة والدوريات الأمنية والمرور والشؤون الصحية والهلال الأحمر والكهرباء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد