Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
خلال الجولة الأولى من الدوري السعودي الجديد
مباريات النصر والأهلي والوحدة والشباب والاتفاق (حصرية)

 

جدة - حمود البقمي :

أعلنت إدارة الكرة السعودية في art سبورت عن جدول النقل التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي خلال الشهر الحالي، حيث سيتم نقل أكثر من 13 مباراة من أهم مباريات انطلاقة الموسم وستكون المباريات المنقولة في الجولة الأولي على النحو التالي:

* الثلاثاء 18 أغسطس

- (الفتح \ الاتحاد) في قناة سبورت 7 من ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء بمصاحبة إستديو تحليلي يقدمة عادل الزهراني ويستضيف من خلاله خالد الشنيف والدكتور مدني رحيمي ويعلق على المباراة عيسى حربين.

- (الأهلي \ الرائد) في قناة سبورت 8 (حصرياً) من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بمصاحبة إستديو تحليلي يقدمة هادي الشيباني ويستضيف من خلاله النجم ماجد عبدالله والمدرب حمود السلوة ويعلق على المباراة شوقي الزهراني.

* الأربعاء 19 أغسطس

- (القادسية \ الهلال) في قناة سبورت 7 من ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر بمصاحبة إستديو تحليلي يقدمة عبدالعزيز البكر ويستضيف من خلاله ماجد عبدالله وخالد الشنيف ويعلق على المباراة عبدالله الحربي.

- (النصر \ الحزم) في قناة سبورت 8 (حصرياً) من ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بمصاحبة إستديو تحليلي يقدمة عادل الزهراني ويستضيف من خلاله حمود السلوة والدكتور مدني رحيمي ويعلق على المباراة عيسى حربين.

- (نجران \ الشباب) في قناة سبورت 9 (حصرياً) من ملعب نادي الإخدود في نجران ويعلق على المباراة سعيد الزهراني.

- (الوحدة \ الاتفاق) في قناة سبورت 1 (حصرياً) من ملعب الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة ويعلق على المباراة غازي صدقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد