Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
مناورة أكدت جاهزية ياسر.. والمخالصات تنهي علاقة بعض اللاعبين بالنادي
الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة القادسية ويغادر الليلة إلى الدمام

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان الإدارة الهلالية سلمت كلا من مشعل الموري وفهد المبارك وسلطان السعود مخالصات نهائية للاستغناء عن خدماتهم مع تقديم الشكر لهم بعد ان اجبرت قائمة الـ37 لاعبا إلى استبعاد بعض الاسماء وتقليصها، وجاء ذلك وفقا للتقارير الفنية التي أصدرها البلجيكي ايريك جريتيس كما اشارت مصادر الى أن الثنائي فيصل باوزير وبندر العنزي ابرز الاسماء التي ستنضم إلى قائمة المبعدين التي سيتم الاعلان عنها في غضون اليومين القادمين.

هذا وأعلنت الإدارة الزرقاء عن تقديمها الاعتذار عن المشاركة في بطولة الجزيرة الودية المزمع اقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي من 1 سبتمبر إلى 7 سبتمبر بعد قرار الجهاز الفني عن عدم حاجته للمشاركة في البطولة والفريق يفتقد حينها للاعبين الدوليين، إضافة إلى وجود مشاركات دولية في نفس الموعد للثنائي رادوي وويلهامسون مع منتخبات بلدانهم مما حدا بالإدارة إلى ارسال خطاب الاعتذار للمشرفين على تنظيم البطولة.

على صعيد التدريبات أجرى الفريق الأول مرانه الرئيس أمس تأهباً لمواجهة القادسية غدا (وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية إضافة إلى إقامة مناورة شهدت ذات التشكيل الأساسي الذي شارك في مناورة البارحة، فيما أكد الجهاز الطبي سلامة ياسر القحطاني من أي اصابة مشيراً الى أنه سيكون في مقدمة قائمة المغادرين للمشاركة في لقاء القادسية الدوري. وكان المدرب قد استمر في التركيز على اجادة تنفيذ الكرات الثابتة، حيث اوعز للرباعي محمد الشلهوب وتياجو نيفيز وياسر القحطاني وميلر رادوي بالتناوب على التدرب عليها حين استمروا بعد نهاية التدريب بنصف ساعة لادائها، فيما استمر خالد عزيز باداء التدريبات الانفرادية بعد ان ابعد عن القائمة المغادرة للمنطقة الشرقية كعقوبة له نظرا لغيابه مران الخميس الفائت.

يشار إلى ان الجماهير الهلالية حضرت بكثافة لتدريب البارحة وحفزت جميع اللاعبين وهتفت باسمائهم بعد انقضاء الحصة التدريبية وزفتهم إلى غرفة تبديل الملابس وسط اجواء مميزة.

الى هنا تقرر ان يجري الفريق في العاشرة من صباح اليوم مرانه الاخير بمقر النادي على ان يتناول بعدها جميع افراد الفريق وجبة الغداء بمعسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز يعقبها منح اللاعبين 3 ساعات مفتوحة قبل التجمع بمطار الملك خالد الدولي بالرياض للمغادرة إلى المنطقة الشرقية في السابعة مساء.

من جانب آخر ارتدى أمس لاعبو الفريق الأول الأطقم الجديدة قبيل بداية المران حيث قام الشريك الاستراتيجي بالتقاط بعض الصور ليتم عرضها بممرات النادي وبعض الاعلانات التسويقية.

وفي خط آخر يوجد رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد في لقاء الفريق الدوري الثاني امام نجران بالرياض حيث ينتظر ان يحضر اللقاء من ارض الملعب بعد ان يعود من اجازته السنوية.

في المقابل شهد مقر مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى ظهر أمس توقيع الخماسي (تياجو نيفيز - عيسى المحياني - لي يونج - عبد العزيز الكلثم - خالد شراحيلي) لوثائق التسجيل الرسمية للنادي لقيدهم رسميا في الكشوفات الزرقاء وذلك بحضور وإشراف مدير مكتب رعاية الشباب للمنطقة الوسطى الأستاذ عبد الرحمن المسعد ومنسق الفريق الهلالي هشام اللحيدان وسكرتير النادي البشري عبد الله.

من جهة أخرى أنهت الإدارة المشرفة على القطاعات السنية الكروية تسجيل الناشئ ريان ناصر القحطاني (ظهير أيمن) من مواليد 1415هـ وأشرف على عملية التوقيع مع اللاعب سمو الأمير بندر بن محمد المشرف العام على القطاعات السنية. وكان مساعد المدرب الكابتن محمد المطرف قد أوصى بسرعة تسجيل اللاعب لما يملكه من مقومات بدنية وفنية فيما بذل إداري الناشئين فيصل الدعيرم جهدا ملحوظا في إنهاء إجراءات توقيع وتسجيل اللاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد