Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
قال: البوابات الإلكترونية تعمل في ملعب جدة أولاً
النويصر: شعار دوري زين السعودي يُطلق في شوال

 

كتب - سامي اليوسف :

أعرب المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر عن تمنياته بالتوفيق لكافة الأندية المشاركة في دوري زين السعودي.

وقال النويصر بمناسبة انطلاق منافسات دوري زين السعودي إن معظم التجهيزات قد استكملت لانطلاق الدوري، وأن الهيئة بكافة لجانها كانت طيلة الأشهر الماضية في عمل متواصل بتوجيهات ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي والذي يشرف بشكل يومي على جميع الاستعدادات حرصاً من سموهما بأن يظهر دوري زين السعودي بالمظهر اللائق الذي يعكس مكانة الرياضة السعودية وتحديداً كرة القدم وكذلك من أجل تقديم دوري محترفين بالمعنى الحقيقي نواصل من خلاله بعون الله وتوفيقه تحقيق المكتسبات على الصعيد العربي والقاري والدولي.

وقال النويصر: إن الهيئة أنجزت العديد من الأمور إن كان على صعيد تدشين قمصان لاعبي الأندية المشاركة أو البدء في تركيب البوابات الإلكترونية والذي بدأ العمل في تركيبها بملعب الأمير عبدالله الفيصل كمرحلة أولى والذي يأتي ضمن خطة الهيئة لتطوير البيئة التقنية للملاعب بالإضافة إلى أن هناك شركة بريطانية متخصصة في الخدمات الطبية تقوم الآن بجولات على جميع أندية دوري زين السعودي بهدف تطوير عيادات الأندية الطبية لدراسة ودعمها بالتقنيات الحديثة في المجال الطبي.

وكشف المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي أن إطلاق شعار دوري زين السعودي سيتم من خلال احتفالية كبرى ستقام في شهر شوال المقبل مما يترتب عليه تأجيل وضع الشعار الجديد على أكتاف لاعبي الأندية المشاركة أو حكام المباريات وسيتم ذلك بإذن الله بعد إطلاق الشعار.

وعلى الصعيد الإعلامي قال النويصر: إن العمل جار على تجهيز قاعات للمؤتمرات الصحفية في كافة الملاعب التي ستستضيف مباريات دوري زين السعودي.

كما أن الملابس التي تم تدشينها مؤخراً سيبدأ العمل بها هي الأخرى بعد حفل التدشين.

وأشار النويصر بأن التصويت الخاص بجائزة أفضل لاعب وأفضل ناد في الجولة سيتم العمل به ابتداء من هذا الموسم والذي سيكون عن طريق الراعي الرسمي للدوري وهي شركة زين بالتعاون مع المشغل التجاري للهيئة شركة صلة الرياضية وفق آلية سيتم الإعلان عنها قريباً من خلال الرقم (755557).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد