Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/08/2009 G Issue 13473
الثلاثاء 27 شعبان 1430   العدد  13473
الاتحاديون قبل مواجهة الفتح
الضيف الجديد صعب على ملعبه.. وهدفنا المحافظة على اللقب مبكراً

 

جدة - علاء سعيد :

أكد قائد الاتحاد محمد نور على أهمية لقاء اليوم أمام الفتح في افتتاحية دوري زين للمحترفين حيث أشار إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في هذا اللقاء والحصول على النقاط الثلاث التي قال بأن هذه النقاط الثلاث ستكون هي بداية الطريق نحو الحصول على المركز الأول والمحافظة عليه حتى نهاية الموسم الذي ستكون ثماره الحصول على لقب هذه البطولة.

وحول غياب أكثر من لاعب في الخط الدفاعي للفريق ذكر بأن هذا الشيء لن يكون مؤثراً بالصورة الكبيرة وذلك لتواجد أكثر من مدافع بديل يمكنه من تقديم نفس المستوى الذي يقدمه المدافعان الغائبان عن المباراة حمد المنتشري وأسامة المولد.

من جهته أبدى المهاجم نايف هزازي سعادته لعودة انطلاق الدوري السعودي مجدداً حيث أشار إلى أنه مشتاق لمنافساته بالإضافة إلى الجماهير التي تتغنى في المدرجات.. مشيراً إلى أنه يطمح وباقي زملائه إلى مواصلة الحفاظ على لقب هذه البطولة، وعن مواجهة اليوم أمام الفتح أكد على جاهزية فريقه لهذه المواجهة من خلال التحضيرات التدريبية التي سبقت هذه المواجهة الصعبة التي ستكون خارج ديارنا وأمام الفريق الصعب على ملعبه وأمام جماهيره.

فيما كشف اللاعب مناف أبو شقير بأنهم حضروا إلى الأحساء من أجل تحقيق شيء واحد وهو الفوز والعودة إلى جدة بالنقاط الثلاث.. مشيراً إلى أنهم كلاعبين يعرفون قوة دوري زين للمحترفين الذي فيه يصعب التعويض من خلال حصول الخسارة لا سمح الله ولهذا التزمنا كافة اللاعبين على دخول أي مواجهة من هذه البطولة وكأنها مباراة نهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد