Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
بنك الرياض يدشن فرع حراء الإسلامي في جدة

 

«الجزيرة» - الرياض

دشن بنك الرياض أحدث فروعه النموذجية للمصرفية الإسلامية بمحافظة جدة، والذي يأتي تماشياً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تطوير مستوى خدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة لخدمة عملاء البنك بالمنطقة الغربية، حيث يهدف البنك إلى التوسع في شبكة الفروع النموذجية وتقديم خدمات المصرفية الإسلامية لعملائه في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

وقد قام بافتتاح الفرع سالم صابر، مساعد نائب رئيس البنك، وموفق محمد حسنين مدير الفرع بحضور عدد من كبار عملاء البنك في المنطقة.

وأوضح مدير الفرع الجديد أن الفرع يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية المتنوعة والمتوافقة مع أحكام الشريعة. كما أن البنك وضع ضمن أهم أولوياته تطوير مستوى الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث خطا خطوات كبيرة في هذا المجال لتعزيز مكانته في العمل المصرفي الإسلامي، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من العملاء.

وأضاف حسنين أن الفرع يقع في شارع حراء حي النهضة تقاطع حراء مع طريق الملك عبدالله.

من جانبه أكد سالم صابر أن قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية آخذ في التوسع والنمو في المملكة عموماً وفي المنطقة الغربية خصوصاً، كما أن افتتاح هذه الفرع يأتي ضمن خطط بنك الرياض في تقديم الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمنتجات المعتمدة من الهيئة الشرعية، وتلبيةً لرغبات عملائه وتطلعاتهم.

وأضاف أن المصرفية الإسلامية في بنك الرياض تقدم مجموعة متكاملة من الفرص التمويلية والاستثمارية المطورة والمستمدة من فقه المعاملات ووفقاً للإجراءات المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك التي توفر مصرفية معاصرة تلبي احتياجات المتعاملين في السوق المصرفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد