Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
الشرطة تُحقق في إتلاف مراقب الأمانة
أجهزة بسوق مسترجعات الطائف الأجهزة إثر إتلافها

 

الطائف - متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي:

بدأت شرطة محافظة الطائف مجريات التحقيق في واقعة اعتداء أحد مراقبي الأمانة على ممتلكات أحد تُجار سوق المسترجعات، فيما بلغت الخسائر التي خلفها الاعتداء ما يزيد على تسعين ألف ريال. وقد أصر التاجر على تثبيت الشكوى والمُطالبة بحقه من مُراقب الأمانة الذي تهجم على محله دون استناده على أوامر رسمية.

وكان المُراقب قد استعان بشيول وبعض الآليات مع مجموعة من العمالة الوافدة التابعين لأمانة الطائف وقرر دهم المحل المعني عند الساعة السادسة والنصف من صباح أمس عندما وأتت الآليات على كمية من الأجهزة ما بين 70 مكيفا وثلاجات وأفران غاز وخزان ماء سبيل تم وضعه للوضوء منه بالقُرب من المحل المعني وقام بإتلافها وعجنها بسكين الشيول مُخلفاً خسائر تُقدر بتسعين ألفاً فيما لم تسلم مجموعة من الأجهزة الأخرى لتاجر آخر بالسوق كانت موجودة أمام المحل المعني بالتهجم زادت على 60 مكيفا وعدد من الثلاجات والأفران.

وأشار التاجر المُتضرر (ممدوح عوض الحارثي) إلى أن البضاعة التي تم إتلافها من قبل مراقب الأمانة كان قد استلمها من خلال مزاد في الليلة السابقة وتركها أمام المحل من أجل فرزها وإدخالها إلا أن مراقب الأمانة قام بإتلافها.

وكشفت المعلومات عن هروب مراقب الأمانة بمعداته ومنها ما كان محملاً ببعض الممتلكات بعد أن حضر مُدير السوق وسأل حراس الأمن عن سبب الإغلاق وأفادوا بأن مراقب الأمانة أجبرهم على ذلك وأنهم قاموا بتسجيل شهادتهم بذلك من خلال محضر الجهات الأمنية والتي باشرت الواقعة عن طريق دوريات الأمن ومركز شرطة الشرقية والذين عاينوا الحالة وسجلوا مقدار التلفيات فيما تولت الأدلة الجنائية عملية التصوير الجنائية باعتبارها قضية جنائية ستأخذ مجرى التحقيق الأمني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد