Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
محاضرة عن الفوارق الاقتصادية في حياة المجتمع السعودي

 

جدة - راشد الزهراني:

يختتم الدكتور ياسر قاري استشاري التدريب والتطوير الذاتي الفعاليات الثقافية لمهرجان (جدة 30) عندما يكشف تأثير الفوارق الاقتصادية في حياة المجتمع السعودي والخليجي عبر محاضرة متخصصة بعنوان (الأب الغني والأب الفقير)، تستضيفها الغرفة التجارية الصناعية بجدة من الخامسة وحتى الثامنة مساءً من مساء الخميس المقبل.

وأكدت عبير الهديان مسئولة العلاقات العامة في تراتيب أن المحاضرة تأتي في إطار فعاليات مهرجان جدة غير وضمن نشاطات المركز بين الحين والآخر بهدف نشر الوعي في مجالات معينة ومواكبة لتطورات الساحة المحلية. وأشارت أن أبرز المحاور التي ستتناولها الندوة هي قصة الأبوين، وأساسيات المال، ومبادئ برنامج الأب الغني، ولعبة المال، والاستثمار أنواعه ومستوياته، وخطوات المسار السريع، إضافة إلى الفرص التجارية المتاحة، وسر بحث الجميع عن الوظيفة.

وقدمت الهديان شكرها إلى المسئولين عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة على استضافة الندوة التي ستكشف عن الكثير من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية المهمة، وأكدت أن مشاركة مركز تراتيب في مهرجان (جدة 30) خلال العام الجاري جاء فعالاً حيث ساهمت في تقديم عدد من المحاضرات والندوات المهمة ضمن الـ(27) فعالية ثقافية التي استضافتها غرفة جدة على مدار الشهر الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد