Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
بحضور مدير سجون العاصمة المقدسة اللواء الزهراني
اللواء القناوي شهد تكريم 110 طلاب من أبناء السجناء بمكة

 

مكة المكرمة - فهد العويضي :

شهد مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي القناوي ومدير السجون بمكة العميد عطية الزهراني ورئيس لجنة رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم في مكة المكرمة الدكتور عادل غباشي حفل مجلس حي الهجلة بالتعاون مع لجنة رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم، بتكريم 110 طلاب من أبناء السجناء وذلك في مقر نادي الوحدة.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم ألقى عمدة حي الهجلة محمود بن سليمان بيطار كلمة أكد فيها أن هذا الحفل يأتي ضمن الأنشطة الاجتماعية التكافلية التي ينفذها المجلس في مكة المكرمة انطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، ويهدف إلى إشعار هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع بالتفاف المجتمع وتماسكه مع بعضه البعض.

عقب ذلك ألقى رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمكة المكرمة الدكتور عادل بن محمد نور غباشي كلمة استعرض فيها الجهود التي بذلتها وتبذلها اللجنة لتقديم الرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم من خلال البرامج التوعوية الدينية والنفسية والاجتماعية والتدريب علاوة على رعاية أسرهم وتوفير احتياجاتهم المعيشية والمعنوية، معرباً عن شكره وتقديره لكل من أسهم ويسهم في مد يد العون والمساعدة للجنة لتتمكن من أداء رسالتها النبيلة تجاه المجتمع. بعد ذلك ألقى مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي القناوي كلمة أكد فيها أن هذه الأعمال تأتي في إطار الأعمال الخيّرة التي تحظى بدعم واهتمام من الدولة انطلاقاً من تمسكها بكتاب الله الكريم وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم.

إثر ذلك كرّم الناجحون من المراحل الثانوية والمتوسطة والابتدائية، كما تم تكريم 14 سجيناً ممن أتموا برنامجهم التدريبي في الحاسب الآلي بالمعهد المهني الصناعي بمكة المكرمة، كما كرّمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم عدداً من الشخصيات الداعمة للجنة وأنشطتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد