Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/08/2009 G Issue 13474
الاربعاء 28 شعبان 1430   العدد  13474
عضلات البطن تبعد الحسن والحامدي
الطائي يبحث عن ودية أخيرة قبل الدوري.. وناشئوه يقابلون الهلال اليوم

 

حائل - فرحان الجارالله :

عاود الفريق الأول بنادي الطائي تمارينه على ملعب التربية والتعليم بعد عودته من معسكره الخارجي الذي أُقيم في جمهورية مصر لمدة 16 يوماً.

هذا، وتلقى الفريق ضربة موجعة بابتعاد ظهيره الأيمن عبدالرحمن الحسن ومتوسط دفاعه بندر الحامدي عن التمارين بسبب الإصابة؛ حيث يعاني الحامدي إصابة بعضلات البطن التي فشلت معها الجلسات العلاجية، وبالتالي تقرر إجراء عملية جراحية على يد الدكتور خالد نعمان، وبالتالي ابتعاده لمدة ثلاثة أشهر. بينما تقرر منح الحسن راحة لمدة شهر ومن ثم يتم عمل جلسات علاجية دون تدخل جراحي حسب تشخيص الدكتور نعمان.

وتبحث الإدارة المشرفة على الفريق عن مباراة ودية له قبل انطلاق مسابقة دوري الدرجة الأولى. ومن جهة أخرى يواصل ناشئو الطائي معسكرهم المقام حاليا في الرياض, حيث لعبوا مباراتين، الأولى أمام النجمة، والثانية أمام الشباب. ويختتم الفريق معسكره مساء اليوم الأربعاء بمقابلة ناشئي الهلال؛ ليعود بعدها الفريق إلى حائل. ويشرف على الفريق المدرب المصري أحمد رزق، الذي يعمل على إيجاد توليفة متجانسة من اللاعبين الصاعدين من مدرسة براعم النادي والمستجدين، خاصة أن أغلب العناصر الذين مثلوا الفريق تم تصعيدهم لدرجة الشباب.. ويجد الفريق اهتماما مركزا من إدارة النادي حيث رافق الفريق عضو مجلس الإدارة الأستاذ وليد الجراد والمشرف على الفريق الكابتن فهد النماصي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد